إشبيلية 1-0 ريال مدريد : هزيمة جديدة … الأحزان مستمرة

إشبيلية 1-0 ريال مدريد | الدوري الإسباني | الجولة 4 : خسر ريال مدريد ثاني مباراة له في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد اندحاره أمام إشبيلية بهدف يتيم للألماني تروشوفسكي. النادي الملكي بدأ المباراة خاسرا تقريبا بعد هدف جديد من كرة ثابتة ورأسية جديدتين، ويبتعد الآن بثمان نقاط عن متصدر الدوري الإسباني نادي برشلونة الفائز على خيتافي بأربعة أهداف لهدف.

هدف إشبيلية 1-0 ريال مدريد الجولة 4

كريستيانو رونالدو بعد هزيمة إشبيلية

ملخص المباراة :

كرة ثابتة وهدف جديد : ريال مدريد عانى في بداية هذا الموسم من الكرات الثابتة قبل اليوم، ولذلك كانت تحسين الفريق دفاعيا من هذه الناحية من أولويات جوزيه مورينهو هذه الأيام. العمل على مثل هذه الكرات لم تجد أي نفع لأن إشبيلية سجل في الدقيقة الثالثة فقط من ركلة ركنية استغلها تروشوفسكي.

الحكم ساعد كثيرا لكن ذلك لم يكن كافيا : كان من المنطقي أن ينهي ريال مدريد الشوط الأول بتسع لاعبين فقط لأن هيغواين أفلت من ورقة حمراء واضحة عندما ركل فرناندو نافارو بدون كرة في الدقائق الأولى للمباراة، كما أن دي ماريا كان يجب أن يخرج لأن لكمته القوية في اتجاه وجه راكيتيش الذي أفلت منها بأعجوبة. ورقتان باللون الأحمر كانا ليريحا إشبيلية قليلا رغم أن النادي الأندلسي انتهى بانتزاع الفوز.

كريستيانو رونالدو الحزين والغائب : النجم البرتغالي عاد لتقديم مباراة باهتة مع النادي الملكي رغم أنه تألق في المبارتين الأخيرتين بقميص البرتغال. الهزيمة الجديد لريال مدريد ستطرح العديد من الأسئلة وفي مقدمتها أين كريستيانو رونالدو في بداية هذا الموسم، كما أن رد فعل الجماهير في مباراة الثلاثاء أمام مانشستر سيتي منتظر جدا.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru