توريه يعلق أمالا على الثنائي الأرجنتيني

يايا توريه (Getty Images)

يتوقع يايا توريه أن يشكل الثنائي الأرجنتيني كارلوس تيفيز وسيرجيو أجويرو مصدر الألهام لفريق مانشستر سيتي الذي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بلقاء ساوثهامبتون بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الأولى للمسابقة.

ولعب مانشستر سيتي بطريقة 3-4-3 في مباراة “درع المجتمع” التي فاز فيها على تشيلسي2/3 قبل أيام , ويبدو أن هذه الطريقة عززت الطاقة لدى الثنائي الأرجنتيني بشكل كبير.

وقال توريه لاعب مانشستر سيتي “لقد لعبا لمنتخب الأرجنتين من قبل. والآن يلعبان لمانشستر سيتي. أنا واثق من أنهما سيحرزان العديد من الأهداف للنادي”.

وأكد لاعب خط الوسط الإيفواري عدم وجود أي سوء نية من جانب تيفيز الذي قضى أغلب فترات الموسم الماضي في الأرجنتين بسبب سلسلة من الخلافات مع مسئولي النادي. وقال توريه “إنه شخص رائع ومحترف هائل. لقد ارتكب خطأ.

ولكن الشيء الأهم عندما ترتكب خطأ هو الاعتذار. وقد اعتذر (تيفيز) للجميع.” وأضاف “الآن عاد ويود أن يثبت رغبته في تقديم كل ما لديه من أجل الفريق.” ويتوقع أن يشكل مانشستر يونايتد أقوى منافس مانشستر سيتي على اللقب , وسيفتتح يونايتد مشواره في الموسم الجديد بلقاء مضيفه إيفرتون يوم الاثنين المقبل. ويتوقع أن تشهد صفوف مانشستر يونايتد تعاونا بين مايكل كاريك وتوم كليفرلي , اللذين شاركا في التشكيل الأساسي في خط وسط المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية التي فاز فيها على نظيره الإيطالي 1/2 أمس الأول الأربعاء.

ويحل توتنهام ضيفا على نيوكاسل غدا السبت في مباراة تجمع بين فريقين يسعيان إلى التأهل الي دوري الأبطال من خلال الدور التمهيدي. وبعد أن سجل هدف الفوز 1/2 للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره الإيطالي أمس الأول الأربعاء , يأمل جيرمين ديفو في أن يشكل عنصرا فاعلا في هجوم توتنهام.

وقال ديفو “الجميع يعرفون كم أحب توتنهام. الجميع على علم بأن توتنهام هو النادي الذي أرغب دائما في اللعب له.”

وأضاف “ولكن في الموسم الماضي كان الوضع مؤلما بالنسبة لي , حيث كنت مستعدا لتقديم كل ما لدي للنادي لكنني لم أشارك.” وتفتتح منافسات الموسم الجديد غدا السبت بلقاء أرسنال وضيفه سندرلاند , كما يستهل تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في الموسم بلقاء ويجان بعد غد الأحد. أما ريدينج الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي , فيبدأ مشواره في الدوري الممتاز بلقاء ستوك سيتي غدا السبت.

وفي مباريات اخرى تقام غدا في المرحلة الأولى من الدوري , يلتقي فولهام مع نورويتش سيتي وويست برومويتش ألبيون مع ليفربول وويستهام مع استون فيلا وكوينز بارك رينجرز مع سوانزي سيتي.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru