ليفربول يتوصل إلى اتفاق لضم السعيدي

المغربي أسامة السعيدي

توصل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع هيرنيفن الهولندي حول ضم اللاعب المغربي أسامة السعيدي , بينما اقترب جوي بارتون لاعب خط وسط كوينز بارك رينجرز من الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي.

وفي حالة انضمام السعيدي , ستكون تلك ثالث صفقة لنادي ليفربول منذ تعيين برندان روجرز في منصب المدير الفني خلفا لكيني دالجليش في حزيران/يونيو الماضي.

وسجل اللاعب المغربي الدولي السعيدي 24″ عاما” 20 هدفا خلال 68 مباراة خاضها بقميص هيرنيفن الهولندي.

واعرب رودجرز مساء أمس الخميس عن امله في إبرام صفقتين قبل بداية الموسم.

وضمت قائمة المرشحين للانضمام إلى ليفربول كلا من كريستيان تيلو لاعب برشلونة الأسباني ونوري شاهين لاعب خط وسط ريال مدريد الأسباني.

وتعاقد نورويتش سيتي مع المدافع الأسباني خافيير جاريدو من لاتسيو الإيطالي بعقد إعارة لمدة موسم واحد.

وقال كريس هوتون المدير الفني لفريق نورويتش سيتي عقب توقيع عقد الإعارة مع جاريدو 27″ عاما” لاعب الظهير الايسر السابق لفريق مانشستر سيتي “إنني سعيد للغاية بضم لاعب بكفاءة خافيير (جاريدو).” ومن ناحية أخرى , ذكرت تقارير أن بارتون الذي يواجه عقوبة الإيقاف 12 مباراة بعد طرده في آخر مباريات كوينز بارك رينجرز في الموسم الماضي , يقف على أعتاب الانضمام لفريق مارسيليا الفرنسي.

وكانت فكرة انتقال بارتون إلى فليتوود تاون الإنجليزي بعقد إعارة قد باءت بالفشل بعدما أعلنت رابطة أندية كرة القدم الإنجليزية أنها لن تسجل اللاعب قبل أن ينهي عقوبة الإيقاف.

وفي إشارة إلى اقتراب بارتون من الانتقال لمارسيليا , كتب اللاعب في حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي (تويتر) على الإنترنت مساء أمس الخميس كلمة “ليلة سعيدة” باللغة الفرنسية بدلا من اللغة الإنجليزية.

المصدر:د.ب.ا

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru