مورينيو : نريد لقب دوري أبطال أوروبا

جوزيه مورينيو

تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أمام (200) مدرباً من رابطة المدربين الوطنيين لكرة القدم في أمريكا في صالة كورن في جامعة كاليفورنيا حيث سأل عن العديد من الموضوعات بما في ذلك الشخص الذي قام بتعليمه مهنة التدريب بالإضافة إلى طموحاته في الموسم المقبل.

واستمرت المحاضرة لمدة ساعتين والتي تضمنت تحليلاً لأساليب المدرب جوزيه مورينيو في لعبة كرة القدم بالإضافة إلى أهم النصائح التي يجب التعامل معها فيما كانت النصيحة الرئيسية التي قدمها لجميع المدربين الحاضرين تحت شعار : “أنا أتعلم من اللاعبين وليس من المدربين”.

ولم يتردد المدرب البرتغالي في الإجابة على بعض الأسئلة وقال : “هل كان لدي معلم ؟؟ الشيء الوحيد الذي كان لي في حياتي كان والدي ، هل أرغب في مواجهة بورتو أو تشيلسي أو إنتر ؟؟ أنا أحب الفوز وما أريده في هذا العام هو الحصول على دوري أبطال أوروبا والليغا الإسبانية”.

وتابع بقوله : “أنا أطمح للفوز باللقب المحلي وإعطاء خطوة أخرى في سبيل الحصول على دوري أبطال أوروبا حيث فشلنا بالوصول إلى النهائي لعامين متتاليين وخرجنا من الدور نصف النهائي وفيما يتعلق بسر النجاح فهو الجودة والعمل بنشاط وطريقة العمل من خلال العاطفة”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru