مورينيو : المنتخبات الوطنية وضعتنا في موقف صعب

جوزيه مورينيو (Getty Images)

استعرض مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عدداً من الموضوعات المهمة بما في ذلك المباريات الدولية الودية التي اعتبرها جاءت في غير وقتها نظراً للتحضيرات التي يقوم بها في رحلة الاستعداد للموسم الجديد فيما شدد على رغبته في المنافسة على كل الألقاب الممكنة.

وقال المدرب البرتغالي في مقابلة مع الموقع الرسمي لريال مدريد : “من المؤسف أن تضعنا المنتخبات الوطنية في موقفٍ معقد في الأسبوع المقبل قبل بداية بطولة الدوري الإسباني ، نحن كنا نعرف ذلك منذ أشهر وحاولنا أن ننظم أنفسنا قبل بداية الموسم بطريقة متوازنة ، ربما نحن لسنا في القمة من حيث الأداء ولكننا جيدون”.

وفيما يتعلق بأهدافه للموسم الجديد واضاف : “سنقاتل من أجل كل مباراة ولقب بكل قوة مع كل ما لدينا رغم أن هناك عوامل لا يمكن السيطرة عليها في هذه الرياضة ولكننا سوف نذهب دائماً من مباراة إلى مباراة لأنني أحب ريال مدريد وأريد الفوز عدة مرات وأكثر من ذلك”.

وتابع بقوله : “نريد الفوز بالألقاب مرة أخرى والعودة إلى ميدان سيبليس الذي هو أفضل خاتمة للموسم ، أنا سعيد بالمجموعة التي لدي وبالمساعدة التي يقدمها اللاعبون حيث يمكن أن نكون معاً لفترة طويلة ولكن إذا لم يكن هناك تعاطف ومحبة للعمل معاً فإن هناك مشكلة كبيرة”.

وسئل المدرب جوزيه مورينيو عن لاعبيه الحاليين وقال : “نحن نعرف بعضنا البعض جيداً على الصعيدين الشخصي والكروي وهم يعرفون الطريقة التي أعمل بها وما هي أفكاري وأنا كذلك أعرفهم إذ أن صفاتهم عظيمة والمشاكل هي صغيرة للغاية ونحن متحمسون حول عامنا الثالث بعد موسمين قضيناهما معاً”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru