ماذا قالوا عن ميسي وكريستيانو رونالدو في هذا الشهر..

428449_3759302175478_469863808_n

لأنهما يحتلان عناوين ومساحات الإعلام الرياضي بشكل عام، نقف في حلقة شهرية عن أهم ما قيل عن نجمي الريال وبرشلونة، كريستيانو وميسي.. وهذا أهم ما قيل عنهما في يوليو 2012.

ـ أليخاندرو سابيلا: ميسي سعيد منذ حصوله على شارة القيادة، وأعتقد أنه قد أبلى بلاءً حسناً وقد أصبح أفضل، ليونيل نضج كثيراً ويشعر بالسعادة لأنه يعرف ما الذي نريده منه، ولكنه الآن مع شارة القيادة هو أكبر من ذلك بكثير ومستعد لكل شيء.

ـ بيكيه: من الصعب التكهن بالفائز في الجائزة لكن أعتقد أن أفضل لاعب في العالم هو ليونيل ميسي فهو يستحقها.

ـ نيمار: أنا؟ لا لا لا.. الكرة الذهبية لميسي، لأنه الأفضل في العالم. لا يمكن لأي لاعب أن يبلغ مستوى ميسي. إنه لاعب عظيم.. هذه المرة أيضا سيكسبها ميسي ولا أحد يستحقها غيره.

ـ مارادونا: لا يمكن لرونالدو أن يصل لمستوي ميسي بأي حال من الأحوال، مستحيل. رونالدو يسجل الأهداف بشكل جيد، ويسدد أيضا بشكل جيد، لكن المسألة ليست بتسجيل الأهداف والتسديد فقط، ميسي يستطيع أن يفعل كل شيء في كرة القدم. خلال عشرة سنوات قادمة سيعيد ميسي ما حققته أنا، ميسي لن يتوقف عن الإبداع، أما رونالدو فقد يتوقف عن تسجيل الأهداف إذا لم نستخدم الشامبو الذي يعلن عنه.

ـ ميسي رداً على كريستيانو: ليس لدي ما أقوله وأنا لا أستطيع السيطرة على كل ما يقال ولكن ما يهمني في الوقت الحالي هو التغلب على أرقام الموسم الماضي والنمو كلاعب ولكن ذلك ليس فقط على مستوى الأهداف ولكن لاعطاء الفريق المزيد.

ـ فيكتور فالديس: ليونيل ميسي سيفوز بالجائزة لأنه يحطم الأرقام على الدوام ولا يوجد من هو أفضل منه في العالم.

ـ داني ألفيس: نيمار ظاهرة حقيقية. لكن أي لاعب تتم مقارنته بميسي لا يظهر جيداً، لديه مستقبل مبهر أمامه، لكن ميسي الأفضل بلا منازع. إحصائياته مذهلة بكل بساطة.

ـ إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد: الجماهير البرتغالية يجب أن تكون فخورة جداً بكريستيانو بغض النظر عن خصائصه وتصرفاته المهنية المثالية.

ـ ستيف ناش: لا يهم ما إذا لعب كريستيانو تمارين البطن لـ6 آلاف مرة لأنه لن يكون جيداً مثل ليو ميسي.

ـ فالدانو: ما يقدمه فالكاو في كولومبيا يضاهي ما يقدمه ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، ولكن لاعبا بمفرده لا يمكن أن يتأهل لكأس العالم.

ـ الظاهرة رونالدو: ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأفضل من البقية في حين نيمار يسير على الطريق الصحيح، ولكنه لا يزال بحاجة إلى الجودة أكثر قليلاً واللعب بشكل جيد في أوروبا لعدة مواسم.

ـ دينو زوف: سأكون سعيدا إذا ربح كاسياس الكرة الذهبية، لكن بكل صراحة أتوقع أن يكسبها ليونيل ميسي مرة أخرى، رغم قرب البرتغالي كريستيانو رونالدو منه. بالنسبة لي أفضل لاعب هو بالأصل فنان، وأعتقد أن بعد ميسي ورونالدو يوجد هناك أسماء مرشحة بقوة وهي كاسياس وبيرلو وبوفون.

ـ راؤول ألبيول: رونالدو كان الخصم الرئيسي في نصف النهائي لكنه بمجرد خروجه أرادنا أن نفوز باللقب، لقد عاد زميلاً لنا في النهائي أمام إيطاليا.

ـ ناني: لا أعتقد أن هناك أي خلاف أو أي أخطاء، كريستيانو طلب تسديد الركلة الأخيرة وأنا قلت للمدرب أنني مستعد لتنفيذ أوامره وهذا الأمر لا يبدو مشكلة بالنسبة لي لأن الركلات الترجيحية هي شيء من الحظ ونحن لا نستحق الخسارة.

ـ الظاهرة رونالدو: رغم عشقي لنادي ريال مدريد، إلا أن ميسي هو الأفضل في العالم بكل تأكيد.

ـ دل بوسكي: ميسي أم كرستيانو؟ أنا أفضل ميسي لأنه أكثر من لاعب كرة قدم.

ـ ميسي حين سئل عن إمكانية فوز رونالدو بالجائزة: من يحرز ألقابا تتاح له فرصة أكبر للحصول على الكرة الذهبية.

ـ كوبي براينت: سأقول لكم الصراحة، ذات مرة سنحت لي الفرصة لمشاهدة تدريبات برشلونة ومشاهدة ميسي، لقد استمتعت حقاً.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru