الاهلي يحتج امام الاتحاد الافريقي على تشلسي

تدريبات الاهلي المصري

تقدم الاهلي المصري باحتجاج رسمي الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم على قرار تشلسي الغاني بنقل مباراة الفريقين, المقررة الاحد المقبل في الجولة الرابعة من الدور ربع النهائي (مجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا, من اكرا الى كوماسي التي تبعد أكثر من 600 كيلومتر عن العاصمة.

واعتبر الاهلي الذي كان تغلب على الفريق الغاني 4-1 في الجولة السابقة, ان ما قام به الاخير يعتبر مخالفا لقوانين الاتحاد الافريقي الذي يمنع على الفرق ان تنقل ملعب المباراة قبل 10 ايام من الموعد المحدد لها.

وقال مدير الكرة في الاهلي سيد عبد الحفيظ ان قرار تشلسي المفاجىء الذي ابلغ به السفارة المصرية في غانا, يأتي فى الوقت الذي تسلم فيه النادي المصري صباح اليوم خطاب الاتحاد الافريقي الذي يؤكد فيه الاخير ان مباراة الفريقين ستكون في اكرا الأحد المقبل, مضيفا ” ومن أجل ذلك راسلنا الاتحاد الافريقي لحل هذا اللغز الذي يحتاج الي تفسير سريع كون الاصرار على تغيير الملعب وبعد المسافة في غير صالح لاعبي الاهلي بدنيا, والوقت غير كاف لتغيير رحلة الطيران”.

من جهة اخرى , انهى الاهلي صفقة تعاقده رسميا مع محمد حسن من شباب الإنتاج الحربي بعد نجاح المفاوضات بين الناديين. ويبلغ حسن من العمر 19 عاما هو ويلعب في خط الوسط المدافع وسيتم تسجيله في قائمة فريق الشباب في الأهلي.

المصدر : ا ف ب

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru