الغاء مباراة الترجي والنجم بدوري إفريقيا بعد اقتحام الجماهير

دوري ابطال افريقيا

توقفت مباراة الإياب بين الترجي والنجم الساحلي التونسيين ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت , بعد اجتياح عدد من جماهير النجم الساحلي للملعب.

وأعلن الحكم إيقاف المباراة في الدقيقة 70 بعد فقدان الظروف الأمنية المناسبة لإتمام اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي بسوسة.

وكان الترجي فائزا على مضيفه النجم الساحلي “2صفر عند توقف المباراة، ويذكر أن الترجي قد فاز منذ أسبوعين في لقاء الذهاب بالعاصمة التونسية بهدف نظيف. باغت الترجي منافسه النجم الساحلي في مباراة الإياب بهدف أول عن طريق كريم العواضي في الدقيقة 41 , ثم ضاعف المهاجم الكاميروني يانيك نجانج النتيجة في الدقيقة 69 .

وعم الغضب مدرجات جماهير النجم الساحلي بمجرد تسجيل الترجي الهدف الثاني ، وفي حال اعتبار الترجي فائزا في المباراة , يرتفع بذلك رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة , في حين يتجمد رصيد النجم عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وكان نادي الشلف الجزائري قد خسر يوم الجمعة أمام ضيفه صان شاين النيجيري 2/1 ليبقي على رصيده خاليا من النقاط في المركز الأخير , ويفقد بذلك آماله في التأهل إلى الأدوار نصف النهائية. ويحتل صان شاين المركز الثاني في المجموعة بسبع نقاط.

المصدر : د ب ا

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru