كوينز بارك رينجرز يضم بوسينغوا

بوسينغوابوسينغوا

انضم المدافع جوزيه بوسينغوا الى فريق كوينز بارك رينجرز الانكليزي الذي يدربه مارك هيوز. وكان تشلسي قد حرر بوسينغوا نهاية الموسم الماضي بعدما شارك معه في احراز كأس دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الانكليزي, لكن اللاعب سيعود سريعا الى لندن مع كوينز بارك رينجرز.

وكان هيوز قد اكد في وقت سابق ان النادي يبحث مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في الانتقال الى صفوفه, قبل ان يؤكد انه وقع عقدا لمدة ثلاثة اعوام.

وقال هيوز للموقع الالكتروني للنادي “انا سعيد لاحضار لاعب ذي مستوى غير قابل للشك”. اضاف “لديه الكثير من السرعة, قدرة فنية رائعة, وكل ما تحتاجه لتكون لاعبا من المستوى الاعلى”.

اضاف “يتمتع جوزيه بتنوع وهو ما احبه في لاعبي. يمكنه اللعب في الخط الخلفي وصولا الى دور احتوائي في الوسط”.

وانضم بوسينغوا الى تشلسي قبل اربعة اعوام مقابل 16 مليون جنيه استرليني, واحرز معه كأس دوري ابطال اوروبا, والدوري الانكليزي وكأس الاتحاد ثلاث مرات.

كما سبق لبوسينغوا ان كان ضمن صفوف فريق بورتو البرتغالي الذي احرز الكأس القاربة عام 2004. ويعتقد هيوز ان ضم بوسينغوا يظهر التقدم الذي يحققه النادي “هو فائز اخر بكأس ابطال اوروبا, والثالث في التشكيلة بعد بارك جي-سونغ ودجبريل سيسيه, وسيضيف خبرة لا تقدر بثمن الى المجموعة”.

واعتبر ان “خبرته مهمة بالنسبة الينا. يفهم الدوري الانكليزي الممتاز ويمكن ما يتطلبه الفوز في المباريات. لديه ذهنية الفوز وهذا ما اريده هنا”

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru