برشلونة بحاجة لحارس مرمى جديد!

vald

ليست المرة الأولى التى يخطأ فيها فالديس بهذا الشكل، وأعتقد أنها لن تكون المرة الأخيرة، لا أريد من خلال هذا المقال أن ألغي انجازات هذا الحارس، الذي أحرز العديد من البطولات مع برشلونة، وأنقذ مرماه من أهداف محققة في أوقات حرجة عدة مرات، ولكن المشكلة أن هذا الحارس أصبح من المؤكد أنه لا يجيد التصرف مع الكرات الأرضية، وهذا ما حدث هذه الليلة.

أخطأ فالديس من قبل بنفس الطريقة مع ريال مدريد، وقام بإعطاء الكرة إلى الخصم الذي تمكن من تسجيل هدف منها، والليلة ظهر بشكل سيء، وكان الأجدر به أن يقوم بأخذ الحيطة و الحذر و اتباع ما يسمى بمبدأ الأمان، وهو أن يقوم بتسديد الكرة إلى خارج الملعب، أو حتى تسديدها بعيدا عن المرمى، وهذا ما لم يفعله.

في اعتقادي بأن برشلونة كان بإمكانه أن يخرج من هذه المباراة  بهدف واحد في مرماه، مما كان سيسهل المهمة في مباراة الإياب، المشكلة أن فالديس لم يتخلص من هذه المشكلة إلى الآن، فقد قام بارتكاب نفس الخطأ مرتين متتاليتين في نفس المباراة منذ سنوات مع فالنسيا، والموسم الماضي مع الريال، وهذا الموسم في مباراة الليلة، لذا يبدو أنها نقطة ضعف لديه، وسيكون من الصعب أن يتخلص منها.

أتوقع أن المدرب الجديد سيبدأ بالاستعانة بالحارس الاحتياطي بنتو أكثر من قبل، على الأقل في المباريات المصيرية، وهو حل مؤقت وسريع، وأن على برشلونة أن يبدأ بالبحث عن حارس جديد يمكن الاعتماد عليه .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru