برشلونة يسحق سوسييداد بخماسية ويحذر ريال مدريد

6085_10151194974405962_863221401_n

عاد برشلونة إلى عادته القديمة بسحق منافسيه وسحق ضيفه ريال سوسييداد بخماسية صاروخية في أولى مباريات الدوري الاسباني للموسم الجديد والتي أقيمت على ملعب الكامب نو .

سجل أهداف برشلونة كارليس بويول في الدقيقة ٤ وعادل كاسترو لسوسييداد في الدقيقة ٩ ليسجل ميسي هدفين بعدها في الدقائق ١١ و ١٦  وبيدرو في الدقيقة ٤١ والعائد فيا في الدقيقة ٨٤ .

دخل برشلونة المباراة بقوة كبيرة ولم يمهل خصمه حيث سجل من أول فرصة عبر بويول الذي حول ركنية تشافي هدفاً أول في الدقيقة الرابعة.

المفاجأة أن ريال سوسييداد لم يتراجع إلى الوراء بل اندفع إلى الأمام بغية تعديل النتيجة ونجح في ذلك عبر كاسترو في الدقيقة التاسعة ليصدم عشاق برشلونة إلا أن هذه الصدمة لم تستمر طويلاً حيث سجل ميسي هدف التقدم الثاني بعد دقيقتين بتمريرة من بيدرو  والثالث في الدقيقة ١٦ بتمريرة من المتألق الشاب  تيو  ليتقدم  برشلونة بثلاثة أهداف لهدف بعد أقل من عشرين دقيقة على بداية المباراة .

بعد هذا التقدم الكبير صال برشلونة وجال وقدم لمحاته المعتادة حيث أضاع نجومه العديد من الفرص قبل أن ينجح بيدرو في تسجيل الهدف الرابع إثر كرة رائعة من الشاب تيو لينتهي الشوط الأول  بأربعة أهداف لهدف .

الشوط الثاني دخله برشلونة بهدوء  لكونه حسم اللقاء فعلياً بنتيجة الشوط الأول فلعب بأقل مجهود ممكن حتى يحتفظ بالجهد للأيام القادمة ورغم ذلك كاد أن يسجل أكثر من مرة عبر ميسي وتيو …لكن المفاجأة السارة الحقيقية كانت بعودة النجم الاسباني ديفيد فيا إلى صفوف الفريق حيث دخل في النصف الثاني من الشوط الثاني لإعادة حساسية المباريات إليه والمفاجئة الأكثر سروراً كانت بتسجيله الهدف الخامس للفريق بعد لعبة جميلة بينه وبين إنيستا ليعلن عن عودته بأفضل طريقة ممكنة ولتنتهي المباراة بخمسة أهداف جميلة وجهة رسالة لجميع الخصوم وعلى رأسهم ريال مدريد لمواجهة الأربعاء القادم في كأس السوبر .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru