مانشستر سيتي يتعاقد مع نائب رئيس برشلونة السابق

فيران سوريانو في مقابلة مع راديو كاتالونيا (Getty Images)فيران سوريانو في مقابلة مع راديو كاتالونيا (Getty Images)

أعلن نادي مانشستر سيتي عن تعيين نائب رئيس نادي برشلونة السابق فيران سوريانو في منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من (1) سبتمبر / أيلول (2012).

ويتمتع سوريانو بأكثر من (20) عاماً من الخبرة في الاستشارات الاستراتيجية التنفيذية في السلع والاتصالات السلكية واللاسلكية ومجال الطيران في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا.

وتحدث رئيس مجلس إدارة النادي خلدون المبارك عن هذه الخطوة التي اعتبرها مهمة : “عملية البحث عن الرئيس التنفيذي كانت مهمة وسوريانو كان المرشح المفضل لدينا”.

وتابع بقوله : “خبرته في عالم كرة القدم والتجارة جعلت منه شخصاً استثنائياً مجهزاً لقيادة مانشستر سيتي من خلال تطوره المستمر ونحن نشكر الجميع وعلى وجه الخصوص الرئيس التنفيذي المؤقت جون مكبيث على عمله الشاق خلال الفترة الماضية”.

من جانبه فقد سلط السيد فيران سوريانو الضوء على تعيينه في هذا المنصب واضاف : “يسعدني أن أتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي والمضي قدماً مع رؤية وإلتزام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان و رئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة ، لدي النادي امكانيات هائلة لأقدمها داخل وخارج الملعب وأتطلع بشغف للعمل على هذا الإمكانيات وتطويرها”.

وخلال الفترة التي قضاها فيران سوريانو في إدارة برشلونة فقد تحول النادي من إيرادات (123) مليون يورو والخسائر (73) مليون يورو إلى (308) مليون يورو من الإيرادات و (88) مليون يورو من الأرباح المتراكمة خلال خمس سنوات كما أشرف أيضاً على بعض من أكبر الصفقات التجارية ووسائل الإعلام في صناعة والأبتكار والمفاهيم للتنمية العقارية.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru