تأهل مصر والبرازيل الى دور الثمانية من الاولمبياد

فرحة منتخب مصر

اكتسح المنتخب المصري نظيره روسيا البيضاء بثلاث اهداف مقابل هدف ليبلغ دور الثمانية برصيد 4 نقاط , في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للممجموعة الثالثة من اولمبياد لندن 2012.

المنتخب المصري كان الطرف الافضل طيلة مجريات الشوط الاول حيث شن طوقاً هجومياً ارهق به خصمه بعد تراجع من قبل روسيا البيضاء لتقتصر على الاداء الدفاعي فقط.

ورغم جميع الفرص التي سنحت للفراعنة الا انها لم تثمر عن شيء في ظل الكثافة الدفاعية وتألق الحارس الروسي , وحتى اداء المنتخب المصري رغم السيطرة الواضحة الا انه لم يكن في احسن حالاته , خصوصاً وان هناك العديد من التمريرات الخاطئة اضافة الى اللمسة الاخيرة التي كانت غائبة.

بداية الفرص كانت عبر تسديدة من حسام حسن من خارج المنطقة لكن الحارس ابعدها عن المرمى , كما كان هناك فرصة لعماد متعب عبر رأسية كادت ان تخدع الحارس الروسي لكنه تمكن من التقاطها قبل ان تدخل الشباك .

صلاح كان له دور في تهديد مرمى الخصم بعد انفراده بالمرمى مرتين لكن رعونة الاداء كانت حاضرة لتحرم المنتخب المصري من هز الشباك وانتهاء النصف الاول بالتعادل السلبي.

مصر تابعت تألقها في النصف الثاني في محاولة منها لافتتاح التسجيل فكان لها ما ارادت بعد تمريرة طويلة من ابوتريكة لتصل الى المتألق محمد صلاح الذي حضرها امامه قبل ان يسدد الكرة في الشباك د 56.

د 73 شهدت جملة تمريرات جميلة قادها ابوتريكة ليمرر الى عماد متعب على الجهة اليسرى الذي مرر بدوره عرضية الى مروان محسن الذي اوردعها الشباك والنتيجة 2-0 لمصر،اسلام رمضان اللى عرضها لمروان

وبعد مرور ست دقائق فقط تمكن قائد المنتخب ابو تريكة من تعزيز النتيجة بهدث ثالث ويقضي على آمال خصمه في التأهل الى الدور الربع النهائي.

وتمكن المنتخب الروسي من تقليص الفارق الى 3-1 , لكن ذلك لم يشفع له في التأهل الى الدور المقبل لينتهي اللقاء بتأهل مصر الى دور الثمانية بكل جدارة.

وفي السياق عينه حققت البرازيل فوزاً كبيراً على حساب نيوزيلندا بثلاثية نظيفة , منتخب السامبا كان قد بلغ دور الثمانية من الجولة الثانية برصيد تسع نقاط،نازاى يعنى 9 نقاط من جولتين بس

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru