النصر يلجأ إلى الفيفا بعد تعاقد الغرافة مع بريشيانو

الاسترالي بريشيانو

أكد نادي النصر الاماراتي أنه لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لحفظ حقوقه بعدما أعلن الغرافة القطري ضم لاعب وسطه السابق الأسترالي مارك بريشيانو لثلاثة مواسم، وكان بريشيانو تعاقد مع النصر الموسم الماضي لمدة سنتين، قبل أن ينضم أمس إلى الغرافة من دون علم نادي النصر. وأكد النصر في بيان أصدره أمس أن “بريشيانو ما زال مرتبطاً مع النصر بعقد سار”، مشيراً إلى أن “مفاوضات التسوية القانونية لفسخ التعاقد بين اللاعب والنادي بناء على طلب اللاعب ما زالت جارية، ولم يصل النادي إلى اتفاق تسوية يحفظ له حقوقه مع اللاعب”.

واعتبر النصر في بيانه أن تعاقد اللاعب مع الغرافة “إجراء غير صحيح وبعيد عن القوانين واللوائح والأعراف الدولية المتعارف عليها في هذا الشأن” وأكد النصر أنه بدأ “باتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية المتعارف عليها في مثل هذه الحالات”، وذلك “حفاظاً على حقوق النصر المادية والمعنوية والتزاماً بالجوانب القانونية في عمل الشركة، خاصة فيما يتعلق بعقود اللاعبين”.

وكان الغرافة عقد أمس الأول مؤتمراً صحفياً قدم خلاله رسمياً بريشيانو، الذي أصبح المحترف الثالث في صفوف الغرافة الى جانب المهاجمين البرازيليين اليكس رافايل وتارديلي.

المصدر :  د ب ا

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru