واين روني : برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم

واين روني يتحدث قبل مواجهة برشلونة (Getty Images)واين روني يتحدث قبل مواجهة برشلونة (Getty Images)

دافع المهاجم الإنجليزي واين روني عن نفسه بعد ازدياد وزنه عقب المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية في بولندا وأوكرانيا فيما سلط الضوء على مباراة اليوم الودية مع فريقه مانشستر يونايتد ضد برشلونة التي ستجري في مدينة غوتنبرغ السويدية.

وقال روني في مؤتمر صحفي عقده اليوم :  “أنا راض عن الطريقة التي أقوم بها حيث أنني أتدرب منذ ما يقرب من أسبوعين وكنت أعمل بجد وكل شيء يسير على ما يرام حتى الآن وأشعر أنني بحالة جيدة حيث لعبت مباراتين في فصل الصيف وأمل أن أكون جاهزاً للمباريات المقبلة”.

وأكد الفتى الذهبي أنه متحمس لمواجهة برشلونة الذي وصفه بأنه واحد من أفضل الفرق في العالم واضاف : “إنه لشيء عظيم أن تشارك في المباريات الكبيرة وبرشلونة هو واحد من هذه الأندية الكبيرة وهذا كله جزء من فترة الإعداد ونحن علينا التأكد من أننا نفعل الأشياء الصحيحة”.

وتابع بقوله : “علينا أن نتمتع في هذه المباراة وأن نحاول التقاط الحالة الجيدة من أجل المباراة الأولى من الموسم الجديد ونتيجة لذلك فإن بعض النواحي ليست هي الشيء الأكثر أهمية ولكن ما هو أكثر أهمية بالنسبة لنا هو وجود حالة بدنية عالية ونحن حريصون على البدء بشكل جيد”.

ورداً على سؤال حول رغبة العداء الجامايكي يوسين بولت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد والمساعدة التي سيقدمها المدافع ريو فيرديناند لتحقيق حلمه واضاف : “من الواضح أنه سيجلب لنا السرعة (يضحك) ولكنها لعبة رياضة مختلفة واعتقد أنه سيكون من الأفضل له أن يستمر في مجاله”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru