عمان ومصر غدا استعدادا لتصفيات كأس العالم

المنتخب المصري جديدة

يلتقي منتخبا عمان ومصر غدا الاربعاء على استاد السعادة بمدينة صلالة العمانية في مباراة دولية ودية لكرة القدم في اطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، وتمثل المباراة اهمية كبيرة لمدرب منتخب عمان, الفرنسي بول لوغوين قبل التوجه الى بريطانيا لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة الاردن في تشرين الاول/اكتوبر في مسقط ضمن الجولة الرابعة والحاسمة من التصفيات.

وقال لوغوين “نحن متحمسون في هذا الموسم لوضع بصمة قوية ولنثبت أنفسنا كمنافسين لأي فريق ، إن تشكيلة المنتخب العماني تزخر بلاعبين من ذوي الخبرة العالية, إلى جانب مواهب شابة واعدة, الأمر الذي يجعلني واثقا كل الثقة بأن هذا الموسم سيكون رائعا بالنسبة لنا”.

ويغيب عن المنتخب العماني عدد من نجومه في مقدمتهم الحارس علي الحبسي واحمد حديد .

من جانبه, سيخوض المنتخب المصري المباراة بغياب لاعبي الاهلي والزمالك برغم ان الاتفاق كان بأن يلعب بكامل نجومة ، وتضم قائمة المنتخب المصري كلا من عصام الحضري وباسم علي ومحمد ناصر المني وإسلام رمضان وأحمد تمساح ومحسن مروان ومحمود علاء الدين وعلي لطفي وأحمد مجدي وحسام حسن ومحمد بسام ووسام عاشور ووائل جمعة وحسن عبد ربه, فضلا عن أحمد سمير فرج المحترف في نادي ليرس البلجيكي, وأحمد مكي وأحمد المحمدي المحترفين في سندرلاند الانكليزي.

وأكد مدير المنتخب المصري سمير عدلي أن المباراة ستكون محطة استفادة للمنتخبين قائلا “نحترم منتخب سلطنة عمان الذي يعتبر من أفضل المنتخبات عربيا وآسيويا بما يمتاز به من اللعب الجماعي ومشاركة نخبة من اللاعبين الجيدين في صفوفه”.

وتابع “بلا شك, انها فرصة للمنتخبين للاستعداد لاستحقاق تصفيات كأس العالم حيث أن المنتخب العماني يستعد للقاء نظيره الأردني, والمنتخب المصري يستعد لمواجهة زيمبابوي, حيث يسعى الاتحاد المصري إلى تأمين عدة تجارب ودية مع منتخبات الأوروغواي والصين والسعودية في 9 و10 و11 من ايلول/سبتمبر المقبل”.

المصدر : ا ف ب

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru