أهلاً سونغ وبرشلونة سيحاول الفوز بكل شيء

مدافع برشلونة جيرارد بيكي في مؤتمر صحفي (Getty Images)مدافع برشلونة جيرارد بيكي في مؤتمر صحفي (Getty Images)

أعرب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن ثقته الكبيرة من قدرة النادي الكتلوني على المنافسة في جميع المسابقات الكبرى الثلاث وكذلك نسيان خيبة الأمل في الموسم الماضي (2011/2012) الذي شهد خسارة لقب الدوري الإسباني والإقصاء من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدافع الإسباني أن فريقه سيكون قوياً تحت قيادة المدرب الجديد تيتو فيلانوفا وقال : “الأمور حتى الآن كانت جيدة جداً تحت قيادة تيتو حيث أن لديه صفات تشبه المدرب بيب غوارديولا ولكن فيلانوفا لديه أسلوبه الخاص وهذا أمر مهم بالنسبة لنا حيث أن مسألة التوازن هو شيء جيد للغاية”.

وأوضح جيرارد بيكيه بأن نسق الفريق آخذ في التصاعد من مباراة إلى أخرى واضاف : “لقد بدأ الفريق بأكمله بالتحسن علماً أن ليو ميسي هو لاعباً أساسياً وسيكون حاسماً طوال الموسم ولكن هذا النادي مطالب بالمنافسة على الألقاب إلى الأبد وأنا أضمن أن هذا لن يتغير إطلاقاً”.

وفيما يتعلق بالمباراة الودية التي فاز بها البلوغرانا بضربات الترجيح ضد مانشستر يونايتد وقال : “أنا سعيد لأداء زملائي رغم عدم تسجيل الأهداف ، لقد كانت مباراة ودية ولا يمكن الافتراض أن الكثير سيحدث ولكن ما فعلناه بشكل جيد كان ضد باريس سان جيرمان حيث خلقنا العديد من الفرص وسيطرنا على المباراة وأعتقد أن هذا أمر جيد جداً في بداية الموسم”.

ورداً على سؤال حول رغبة النادي الكتلوني في التعاقد مع مدافع أرسنال الإنجليزي المنتخب الكاميروني ألكسندر سونغ في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية واضاف : “سونغ لاعب كبير ولديه قدرات بدنية مثيرة للإعجاب ولكني قرأت كل شيء في الصحف ، إذا كان سيأتي إلى برشلونة فإننا سنكون سعداء للغاية والجميع في هذا الفريق سيرحب به”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru