ناقش : هل خماسية الأهلي في شباك الشعلة مقنعة

الدوري-السعودي-صورة-مجمعة

 

تمكن الأهلي من ضرب شباك فريق الشعلة (الضيف) الجديد على دوري زين السعودي للمحترفين 5 مرات كانت كفيلة بوضع الفريق على سلم الترتيب مع نهاية الجولة الأولى من الدوري ووضح من خلال المواجهة السيطرة الميدانية الكاملة للاعبي فريق الأهلي بينما ظهر لاعبو فريق الشعلة كــ (مظهر) المتفرج لجمالية العرض والأداء الفني الأهلاوي .

أهداف الأهلي جاءت غالبيتها (4) أهداف في شوط المباراة الأول بينما الشوط الثاني شهد تسجيل هدف واحد كان بأقدام اللاعب القادم من الهلال عيسى المحياني وهو الهدف الشخصي الثاني له في هذه المواجهة .

البعض أعتبر الخماسية الثقيلة في شباك الشعلة أمر طبيعي لفارق الظروف والإمكانيات بين الفريقين خصوصا أن الأهلي يملك ترسانة كبيرة من النجوم وهو وصيف البطل خلال الموسم الرياضي الماضي وعلقوا أن تلك الخماسية ليست مقياس على أداء فريق الأهلي وجاهزيته للدوري كونها أمام فريق من المتوقع أن يغادر مبكرا لدوري الكبار ويعود لمكانه الطبيعي دوري الدرجة الأولى .

هنا نفتح باب النقاش لك عزيزي القارئ : هل ترى أن الخماسية التي سكنت شباك الشعلة كفيلة بأن نحكم على أداء الفريق الأهلاوي وبأنه قادر على التتويج بذهب الدوري السعودي أم أن الوقت لا يزال مبكرا على ذلك

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru