آرسين فينغر : فوز إسبانيا باليورو ليس مقنعاً في هذه المرة

الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي (Getty Images)

أعرب مدرب أرسنال آرسين فينغر عن اعتقاده بأن منتخب إنجلترا قد قدم أداءاً جيداً في بطولة كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا رغم الانتقادات التي تعرض لها لاعبو الأسود الثلاث من جانب النقاد والجماهير الإنجليزية بعد الخروج من الدور ربع النهائي.

وأكد فينغر أن المنتخب الإنجليزي فعل أفضل بكثير من نظيره الفرنسي وقال : “إنجلترا فعلت حسناً في بطولة اليورو على عكس فرنسا التي لم تكن على ما يرام ولكن لا يمكن القول أنها سيئة لأنها خرجت ضد إسبانيا التي فازت في البطولة وأنا لا أعتقد أن هناك من يلوم فرنسا بعد الخسارة ضد الإسبان”.

وفيما يتعلق بإقصاء منتخب إنجلترا وفوز الإسبان في بطولة اليورو واضاف : “إنجلترا خرجت من كأس الأمم الأوروبية بركلات الترجيح أمام فريق دخل إلى المباراة النهائية دون أن يخسر أي مباراة وأنا أعتقد أن فوز إسبانيا باللقب ليس مقنعاً في هذه المرة بصرف النظر عن المباراة النهائية من الناحية الفنية”.

وتابع بقوله : “المنتخب الإسباني في بعض الأحيان أقل إيجابية مما كان عليه في المباريات السابقة رغم أنه يواصل فلسفته في الاستحواذ على الكرة ، أنا احترم منتخب إسبانيا لمِا قام به في بطولة الأمم الأوروبية الماضية وكأس العالم ومن ثم بطولة الأمم الأوروبية الحالية وذلك يؤكد على الجانب العقلي والمزيج الهائل من الذكاء والجودة”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru