الصحف الكتلونية ساخرة : مورينيو أرسل موراتا الى الجحيم

جوزيه مورينيو

سخرت الصحف الكتلونية اليوم الاثنين من خسارة ريال مدريد ضد خيتافي في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم وأيضاً من الأرقام القياسية التي لا تهزم بعد التعثر في المباريات الرسمية الثلاث على التوالي مما وضعه خلف برشلونة بفارق خمس نقاط.

وسلطت الصحف التي تصدر من برشلونة الضوء على صورة العجز والجهل للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال مباراة الليلة الماضية ضد خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز مشيرة إلى أن ما حدث أمس هو انعكاس حقيقي للعيوب الفنية لهذا المدرب الذي فشل برأيها في تقديم الحلول الناجعة في دقائق اللقاء.

وكان الشيء الأكثر سخرية حسب الصحف الكتلونية هو باعتماد المدرب جوزيه مورينيو على ثلاثة مهاجمين لحسم نتيجة المباراة في ملعب خالٍ تقريباً من الجماهير في محاولة منه لتجنب الإهانة بعد التعادل ضد فالنسيا إلا أن خيتافي نحج في قلب النتيجة رأساً على عقب في ظل حالة من الفوضى في خط الوسط.

ولم تتردد الصحافة الكتلونية في انتقاد مدرب ريال مدريد الذي يعمل على حرق المواهب بما في ذلك المهاجم الشاب ألفارو موراتا حيث راهن عليه كما لو كان كريستيانو رونالدو في الدقائق العصيبة والذي سيكون طعاماً للأسود في المدرج الروماني أو سيتم إرساله إلى المسلخ بعدما فشل اللاعب في فعل أي شيء.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru