ستيفان الشعراوي: ابراهيموفيتش“أخرق”

ستيفان الشعراوي - مهاجم ميلان الإيطالي (Getty Images)

اتهم ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان الإيطالي زميله السابق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بأنه “أخرق” بعض الأحيان.

زلاتان انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مع البرازيلي تياغو سيلفا مدافع الفريق في صفقة بلغت 65 مليون يورو لكلاهما، مما سيمنح الشعراوي فرصة أكبر في خط هجوم الروسينيري.

وقال الشعراوي في تصريح له لصحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم: “أنا معجب بأليغري فقد منحني الحرية والمساحة لكي أبرز وأكد لي بأني أحتاج للتطور وهذا أمر صحيح”.

وشوهد زلاتان في أكثر من مناسبة وهو يصرخ على الشعراوي أثناء المباريات وحتى التدريبات الخاصة بالفريق، الأمر الذي علق عليه المهاجم الشاب قائلا: “أعلم هذا لأن زلاتان لا يرضى بأي خطأ في كرة القدم مني أو من غيري من زملائه. إنه أخرق في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بالفوز”.

وأردف: “وجود زلاتان أمر ضروري في الملعب وحتى في غرف تبديل الملابس. لقد فزنا في بعض المباريات بدونه وغيابه مع تياغو سيلفا سيؤثر قليلا على الفريق، لكننا سنتحمل المسؤولية بدونهما”.

وعن فكرة عودة كاكا لميلان، قال الشعراوي: “أتمنى أن أتعرف عليه وأتعلم منه، لقد سمعت عنه بأنه إنسان رائع قبل أن يكون لاعبا كبيرا”.

وعن قصة شعره الغريبة، قال: “زلاتان وكاسانو هدداني سابقا بقصه أكثر من مرة، لكني لم أرى المقص معهما. الفتيات يحببنها فلهذا سأبقيها”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru