أنييستا: حان الوقت للفوز على ريال مدريد

أندرياس أنييستا - مهاجم برشلونة (Getty Images)أندرياس أنييستا - مهاجم برشلونة (Getty Images)

أشعل النجم أندرياس أنييستا مهاجم برشلونة الإسباني فتيل الحرب مع الغريم ريال مدريد على لقب الدوري في الموسم الجديد مبكرا.

أنييستا أكد لصحيفة “آس” الإسبانية اليوم أن فريقه يستعد بشكل جيد للموسم الجديد، وقال: “سنحاول الفوز على الريال والفوز بلقب الدوري مجددا”. وأردف: “حان الوقت لخطف لقب الليغا من الريال”.

وعن كأس السوبر الذي سيجمع البارسا والريال، قال المهاجم الدولي: “إن الفوز بهذا اللقب مهم جدا، لأنه سيكون الانتصار على الريال قبل بداية الدوري على الرغم بأن كأس السوبر لن يؤثر على الصراع في الليغا. الفوز بلقب السوبر سيعطي الفائز دفعة للأمام”.

وتحدث أنييستا عن المدرب الجديد للفريق تيتو فيلانوفا قائلا: “لقد تغيرت مهام تيتو في الفريق لكنه لا يعاني من أي ضغوط إضافية. برشلونة يريد دائما الأفضل منا وفي كل موسم، وتيتو سيعطي أفضل ما عنده بكل تأكيد وهو يسير على خطى بيب غوارديولا”.

وعن لقب الكرة الذهبية لهذا العام، قال أنييستا: “أعتقد أن اللجنة المنظمة لهذه المسابقة لم تضع خطوطا واضحة للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، عموما هناك الكثير من اللاعبين العالميين الذين يستحقون الفوز بها، وسأكون سعيدا جدا إذا فاز بها أحد زملائي في برشلونة”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru