خروج الزمالك : القادم لا يبشر بالخير !!

الأهلي يكسب الزمالك بهدف (AFP)

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري رسميا بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة باستاد الكلية الحربية بالقاهرة, ليتذيل الزمالك المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط في حين ارتفع رصيد مازيمبي إلى 7 نقاط.

خروج الزمالك كان منطقياً بما انه لم يقدم في البداية ما يشفع له بالمنافسة الجدية في الجولات الاخيرة ، وحتى الظروف التي مر بها الفريق من توقف للدوري ومشاكل مالية لم تسعف ايضاً بالقلعة البيضاء ، علماً ان الاهلي تذوق الطعم عينه لكنه عرف كيف يتعامل مع الموقف بحنكة.

الامور لا تبشر بخير نظراً لما شاهدناه في الآونة الاخيرة من مشاكل ادارية اضافة الى المشاكل مع اللاعبين خصوصاً بعد رحيل شيكابالا وزكي وهما من اعمدة النادي ويعول عليهما كثيراً ، في الوقت الذي كان يتوجب على الادارة دراية الامور بشكل مغايير وامتصاص غضب اللاعبين وحتى الجهاز الفني قبل رحيل المعلم شحاته وغيره ، بما ان البديل غير متوفر في الوقت الراهن.

في المرحلة المقبلة تأمل جماهير الزمالك من المدرب الجديد البرتغالي فييرا ان يفرض سيطرته لمعالجة جميع هذه التشوهات التي اضرت بالفريق واعادت بها كثيراً الى الخلف ، طبعاً اذا لم تتم اقالته !!

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru