5 فضائح جنسية وأخلاقية وإدارية لبعثة مصر في الأوليمبياد!

Seperator

رصدت حركة 6 أبريل عدة مخالفات للبعثة المصرية التي شاركت في دورة الالعاب الأوليمبية بلندن، وهى المخالفات التي اسمتها بالفضائح الخمس.


وقالت الحركة عبر موقعها الرسمي، أن سلبيات البعثة المصرية التى شاركت مؤخراً بدورة الألعاب الأوليمبية طغت على إنجازات البعثة والتى لم تتخطى الفوز بفضيتين لعلاء الدين أبوالقاسم بمنافسات السلاح وكرم جابر بمنافسات المصارعة.


وتابعت الحركة "كانت مصر في موعد مع حصاد آخر، ولكن من نوع جديد، وهو حصاد من الفضائح، فمصر حصدت المركز الأول بـ5 فضائح".


وواصلت "أول الفضائح كانت الملابس المضروبة، والتي تحدثت عنها لاعبة السباحة التوقيعية يمنى خلاف على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذى دفع شركة نايكى العالمية الى مخاطبة السفارة الامريكية بالقاهرة للتدخل فى الامر لدى المسؤليين المصريين حتى لا تتسبب تلك الملابس فى الإساءة الى سمعة نايكى العالمية وقيام الشركة العالمية باتخاذ الاجراءات القانونية ضد لجنة تنظيم اولمبياد لندن لوقف مشاركة المنتخب المصرى المشارك فى الاولمبياد وهو يرتدى ملابس (نايكى) العالمية ومن المفترض أن تحقق اللجنة الأوليمبية المصرية بهذه الواقعة".


وتابعت "الفضيحة الثانية كانت اصطحاب أحد الإداريين المرافقين للمنتخب الأولمبي لكرة القدم للشيشة في غرفته بالفندق و تسبب تصاعد دخان الشيشة  في إخلاء فندق إقامتهم في لندن وتم الإتصال برجال الإطفاء الذين وصلوا بسرعة واخلوا الفندق ليكتشفوا أن الآمر يتعلق بدخان الشيشة وبذل الجهاز الفني مجهودا كبيرا لاحتواء الموقف الذي مر بسلام بعد أن تم تحذير البعثة من تكرار هذا الأمر".


وواصلت الحركة "الفضيحة الثالث كانت في ضبط وجود فاتورة بالفندق المقيمة فيه البعثة بـ700 دولار، بناء على طلب أحد أعضاء البعثة بفتح قنوات إباحية مشفرة لمشاهدتها".


وأضافت "أما الفضيحة الرابعة، فكانت ارتداء المدرب الأمريكي للمصارع المصري محمد عبد الفتاح بوجي، زيا رياضيا عليه اسم الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء مباراة اللاعب في منافسات المصارعة الرومانية، وهي الفضيحة التي لم تذكر إلى الآن".


وختمت "كانت الفضيحة الخامسة ما فعله لاعبو المصارعة الحرة، عبده عمر وصالح عمارة، عندما تأخرا عن موعد المنافسات في العاشرة صباحًا، واعتُبرا منسحبين من المنافسات، لأنهما ظنا أن موعد المباريات في الواحدة ظهرًا، في غفلة كبيرة من اللاعبين والإداريين ومسؤولي البعثة، لتصبح مصر صاحبة رقم أوليمبي في الفضائح، تخطى ما حققته من ميداليات".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru