برشلونة 3-2 ريال مدريد : فيكتور فالديز يعيد الملكي الى الحياة

برشلونة 3-2 ريال مدريد | كأس السوبر الإسبانية | الذهاب : انتهت المباراة الأولى من كأس السوبر الإسبانية بفوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة من شوطين متناقضين تماما. كريستيانو رونالدو تقدم لريال مدريد في الدقيقة 55 لكن بيدرو رودريغيز رد عليه مباشرة بهدف غير شرعي، قبل أن يعمق ميسي من ركلة جزاء وتشافي هيرنانديز من تمريرة رائعة لإنييستا النتيجة. لكن فيكتور فالديز أبى إلا أن يفسد الأفراح بخطأ فادح جديد أعطى به الفرصة لدي ماريا لتسجيل الهدف الذي أعاد ريال مدريد للمنافسة من جديد.

أهداف برشلونة 3-2 ريال مدريد ذهاب كأس السوبر

لقطة من لقاء السوبر بين برشلونة وريال مدريد

المباراة في نقاط :

شوط للنسيان : المباراة بين الكبيرين الإسبانيين لم تكن تعد بالكثير كونهما لم يدخلا في المنافسة جيدا، لكن ليس لدرجة إضجار الجماهير كما حدث في الشوط الأول من اللقاء. ريال مدريد دخل المباراة معتمدا على خطته الدفاعية المعتادة فيما حاول برشلونة أن يخترق الجهة اليمنى بشكل متواصل بتوغلات داني ألفيس التي كانت الشيء الوحيد الذي أزعج الدفاع الملكي.

شوط مختلف : في الشوط الثاني للقاء اختلف السيناريو تماما خاصة بعدما افتتح كريستيانو رونالدو النتيجة برأسية محكمة إثر ركنية. هذا الهدف غير مجرى اللقاء تماما خاصة بعد ظهور بيدرو بعد دقيقتين لتسجيل هدف التعديل من موقع متسلل، ثم ميسي الذي ترجم ركلة جزاء واضحة على إنييستا وتشافي الذي أكمل لعبة رائعة من إنييستا مرة أخرى. لكن فالديز كان له رأي آخر في الدقائق الأخيرة عندما أهدى الهدف الثاني لدي ماريا الذي أعاد ريال مدريد الى المنافسة.

فيكتور فالديز والعودة الى الحياة : المباراة كانت ذاهبة الى صافرة النهاية بكل هدوء عندما قرر فيكتور فالديز منح بعض الحياة لريال مدريد الذي كان قاب قوسين أو أدنى من توديع أول الألقاب. الحارس الدولي الإسباني حاول التحكم في كرة عائدة من أدريانو لكنه عقد الأمور فانتهت الكرة في مرماه.

أهداف برشلونة 3-2 ريال مدريد ذهاب كأس السوبر الإسباني :

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru