جوزيه يطالب الاهلي المصري بـ 254 ألف يورو

مانويل جوزيه

نقلت صحيفة الاتحاد الاماراتية ان البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، والحالي لنادي بيروزي الإيراني طالب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء، والتي تبلغ 254 ألف يورو ما يوازي مليوني جنيه تقريبا، عبارة عن راتب المدرب البرتغالي وجهازه المعاون له المكون من مواطنيه بيدرو وفيدالجو والأرجنتينى أوسكار.

كان جوزيه اتفق مع مسؤولي النادي عند رحيله من النادي على تأجيل صرف مستحقات شهور أبريل ومايو ويونيو الماضية عدة أسابيع، بسبب الأزمة التي يعانيها النادي، وتضمن الاتفاق وقتها صرف هذه المستحقات أوائل أغسطس الجاري، غير أن إدارة النادي لم تلتزم بصرف المستحقات في الموعد نظراً للأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادي.

ويمثل هذا المبلغ راتب ثلاثة أشهر بواقع 84 ألف يورو شهريا، حيث كان جوزيه يحصل على 50 ألف، بينما كان يحصل الجهاز المعاون (بيدرو وأوسكار وفيدالجو) على 34 ألف شهرياً.

وأجرى جوزيه اتصالاً هاتفياً ببعض مسؤولي النادي خلال الأيام القليلة الماضية، وطلب الحصول على رواتبه المتأخره التي كان من المفترض دفعها قبل أربعة شهور، وتم تأجليها لشهر أغسطس الجارى. وتعهد مسؤولو الأهلي لجوزيه بسداد مستحقاته خصوصا وأن هناك انفراجة مالية بعد تعهد وكالة الأهرام للإعلان بدفع 25 مليون جنيه للنادي. وصلت بعثة المنتخب المصري في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى سلطنة عُمان لمواجهة “الأحمر” العماني يوم غد باستاد السعادة الرياضي في ثاني مباراة ودية تجمع الطرفين.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru