ريال مدريد 2-1 برشلونة : كأس السوبر … الملكية

كأس السوبر الإسبانية | ريال مدريد 2-1 برشلونة : توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد تغلبه على برشلونة بهدفين لهدف في المواجهة الثانية بين الفريقين. النادي الملكي استغل 30 دقيقة مجنونة في الشوط الأول لتسجيل هدفين عن طريق هيغواين الذي استغل خطأ فادحا من ماسكيرانو وكريستيانو رونالدو الذي استغل خطأ فادحا آخر من بيكي. أدريانو زاد من تعقيد مهمة النادي الكتالوني بعد أن طرد في الدقيقة 27، لكن رغم أن الأمر يبدو غريبا إلا أن أداء برشلونة تحسن جدا انطلاقا من تلك اللحظة حتى أنه سيطر كليا على الشوط الثاني وضيع عدة انفرادات واضحة كانت ستعطيه اللقب بكل تأكيد.

أهداف ريال مدريد 2-1 برشلونة كأس السوبر

غونزالو هيغواين في لقطة الهدف الأول

ملخص المباراة :

30 دقيقة مجنونة : المباراة كانت هادئة جدا في الدقائق الخمس الأولى لكنه كان الهدوء الذي يسبق العاصفة لأن ريال مدريد طبق ضغطا متقدما جدا على دفاع برشلونة الذي وجد نفسه محاصرا أمام كثرة اللاعبين البيض. هذا الضغط سرعان ما ولد بعض التوتر عند جيرارد بيكي وخافيير ماسكيرانو الذي كان الأول في ارتكاب خطأ قاتل استغله هيغواين ليسجل الهدف الأول، قبل أن يتبعه الأول الذي تساهل مع كريستيانو رونالدو الذي سرق منه الكرة وسجل الهدف الثاني بكل سهولة أمام خروج فالديز.

طرد أدريانو وبداية مباراة جديدة : ريال مدريد كان في عز تألقه بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18 فقط لكن أدريانو لم يرد أن يكون الإستثاء هذه الليلة وتساهل مع توغل كريستيانو رونالدو الذي تفوق عليه بسرعته الفائقة قبل أن يسقطه ويطرد بورقة حمراء مباشرة زادت من تعقيد الأمور على النادي الكتالوني. لكن عندما توقع الكل أن ينهار برشلونة زال التوتر تدريجيا وعاد النادي الكتالوني لأسلوبه الإعتيادي واستطاع تقليص النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسيطر كليا على الشوط الثاني ويصنع ثلاث فرص سانحة للتسجيل تناوب على تضييعها بيدرو، جوردي ألبا ومونتويا.

أهداف ريال مدريد 2-1 برشلونة كأس السوبر :

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru