أوساسونا 1-2 برشلونة : ميسي يحل أول مشاكل فيلانوفا

أوساسونا 1-2 برشلونة | الدوري الإسباني | الجولة 2 : انتزع برشلونة فوزا صعبا جدا من قلب ملعب ‘رينو دي نافارا’ الذي ضيع فيه نصف لقب الدوري الإسباني العام الفائت بعد تغلبه على أوساسونا بهدفين لهدف. النادي الباسكي كان خصما عنيدا جدا بضغطه الشديد على دفاع برشلونة الذي بدى متوترا جدا بوجود بيكي وبويول، لكن ميسي أعاد الأمور الى نصابها في الشوط الثاني بهدفين جميلين رغم أنه لم يقدم مباراة كبيرة.

ليونيل ميسي يحتفله بأول هدفيه في مرمى أوساسونا

ليونيل ميسي يحتفله بأول هدفيه في مرمى أوساسونا

ملخص أوساسونا 1-2 برشلونة :

ضغط متقدم : أوساسونا حاول إعادة نفس سيناريو العام الماضي بدفاع متقدم جدا سمح لهجومه ووسط ميدانه الضغط على دفاع برشلونة في المنطقة التي من المفترض أن تصنع فيها عمليات النادي الكتالوني. هذه الخطة أعطت أكلها حتى ربع ساعة الأخير من المباراة حين سجل ميسي هدف التعديل وطرد الحكم بونيال.

ليونيل ميسي : النجم الأرجنتيني لا زال بعيدا جدا عن مستواه لكن ذلك كان كافيا لإعادة الأمور الى نصابها في الشوط الثاني بتسجيله لهدفين جميلين أمام المتألق أندريس فيرنانديز. ميسي كان جيدا في بداية المباراة لكنه سرعان ما اختفى مع اختفاء وسط ميدان برشلونة بعد هدف أوساسونا.

التحكيم دائما وأبدا : لا بد أن النقاش التحكيمي سيبدأ مبكرا هذا الموسم لأن برشلونة سجل ثاني هدف غير شرعي له في غضون أيام. هدف التعديل من ميسي بدأ بتسلل واضح على أليكسيس سانشيز قبل أن يضع الأرجنتيني الكرة بروعة في شباك أندريس فيرنانديز الذي قدم مباراة كبيرة رغم ذلك. الأمر لم يتوقف عند هذا لأنه طرد قائد أوساسونا مباشرة لسبب مجهول حتى الآن، بعد أن كان طرد تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة قبل ذلك بدقائق.

أهداف أوساسونا 1-2 برشلونة :


التفاصيل :

الإطار : الجولة 2 من الدوري الإسباني

النتيجة : أوساسونا 1-2 برشلونة

الأهداف : جوسيبا يورينتي 17′، ميسي 75′ 80′

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru