ألفيس : أتمنى رؤية نيمار بجانب ميسي في برشلونة

داني ألفيس في مؤتمر صحفي (Getty mages)داني ألفيس في مؤتمر صحفي (Getty mages)

اعترف المدافع الدولي البرازيلي دانييل ألفيس أن رغبته هي في فوز زميله في برشلونة ليونيل ميسي في جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي فيما أكد على صعوبة المقارنة بين قائد المنتخب الأرجنتيني وبين أي لاعب في العالم وخصوصاً مواطنه نيمار دا سيلفا.

وألمح ألفيس في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم إلى رغبته في رؤية نيمار في برشلونة وقال : “لا يمكن مقارنة ليو ميسي الذي يستحق الكرة الذهبية برأيي مع أي شخص في الوقت الراهن وأنا أود رؤية كل من ميسي ونيمار وهما يلعبان معاً في هذا الفريق”.

وأعرب الظهير الأيمن البرازيلي عن اعتقاده بأن المدرب الجديد تيتو فيلانوفا هو الرجل المناسب لهذا المنصب خلفاً للمدرب السابق بيب غوارديولا واضاف : “لا أعتقد أن هناك أشياء كثيرة ستتغير والفريق سيبذل قصارى جهده لمساعدة تيتو الذي لديه أفكار واضحة حول ما يريد”.

وتابع بقوله : “الفارق الوحيد عن الموسم الماضي هو أن بيب غوارديولا لم يعد موجوداً هنا وإذا ما نظرنا إلى إحصائياتي فإنها تؤكد بأن تيتو يعّول علي ونحن هدفنا للموسم الجديد هو الفوز في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لأن برشلونة هو زعيم العالم وذلك يتطلب منا أن نكون أكثر حذراً لأن الصعوبات ستكون أكثر في كل عام”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru