بايرن ميونخ يسعى للحصول على دي يونغ

ali

صحيفة دايلي ميل التي إهتمت بإنضمام ماريو بالوتيلي لمُعسكر مانشستر سيتي، وقالت أن اللاعب الإيطالي عاد للمُنافسة على مكان بالسيتي بعدما قضى أجازته الأسبوع الماضي بمدينة إبيزا الأسبانية السياحية مُستمتعاً بالشواطئ.

من جانبها قالت صحيفة مترو أن مانشستر سيتي سيتقدم بعرض لضم دانيلي دي روسي لاعب وسط فريق روما، وأشارت إلى أن إدارة السيتي ستعرض مبلغ 23.5 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات اللاعب الدولي الإيطالي.

وأكد موقع جول أن فريق بايرن ميونخ الألماني مُهتم بالتعاقد مع نايجل دي يونغ لاعب وسط مانشستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وقال أن الفريق البافاري يسعى للحصول على اللاعب الهولندي الدولي لما يملكه من خبرة بالبوندزليجا حيث لعب سابقاً ضمن صفوف هامبورج قبل إنتقاله للسيتي.

وإهتمت شبكة ESPN بتصريح روبيرتو مانشيني عن مفاوضات بورصا سبور التركي لضم كولو توريه، حيث قال المُدير الفني للسيتي: "توريه هو من يملك قرار الرحيل ولا أحد سواه"، وتسأل: "هل يستطيع الفريق التركي بالفعل التعاقد مع كولو توريه؟".

على الجانب الأخر نقلت صحيفة دايلي ستار تصريحات برانيسلاف ايفانوفيتش لاعب تشيلسي والتي أكد فيها أن مانشستر سيتي سيواجه صعوبة بالغة في الفوز على فريقه بمباراة الدرع الخيرية، وأضاف اللاعب الصربي بقوله أن هذا الموسم سيشهد مُنافسة أكثر من فريق على لقب البريمير ليج.

Like this? Share it
Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru