طلب قوي على الفئة جي في مرسيدس

Mercedes-G63-AMG-front-view-555x322

تحقق الفئة “جي” من سيارات “مرسيدس بنز” مبيعات جيدة في روسيا والصين , إلى حد أن شركة السيارات الألمانية قررت الاستمرار في إنتاج السيارة الرياضية ( إس يو في )التي تشبه الصندوق بعد ثلاثة عقود من تدشينها. ومما يدل على استمرار جاذبية السيارة تلك النسخة المرفوعة من الأمام التي طرحت للبيع في يونيو الماضي بمجموعة من المحركات الجديدة وصالون حديث. تضم هذه الفئة الآن أغلى سيارات “مرسيدس بنز” , حيث يبلغ سعرها الأساسي 264180 يورو (322700 دولار) , بعد 33 عاما من طرح هذه الفئة للمرة الأولى في السوق.

كانت مرسيدس أعلنت أن مبيبعات فئة “جي” ارتفعت بنسبة 50% على مدار السنوات الثلاث الماضية بفضل معدل الطلب الروسي والصيني. وتقول الشركة إن السيارة تجتذب أولئك الذين يبحثون عن سيارة قوية وعملية أو سيارة فارهة للغاية زاخرة بالكماليات. لم يتم الكشف عن أي بيانات تفصيلية لحجم مبيعات فئة “جي” في السوقين الروسية والصينية , لكن الشركة قالت إن إجمالي مبيعاتها في روسيا زاد بنسبة 9ر25% في شهر أبريل وحده.

وتسجل السوق الصينية أيضا زيادة في المبيعات. وتتربع على رأس هذه الفئة السيارة “جي 65 ايه.ام.جي” , وهي أيضا أقوى نموذج بين سيارات مرسيدس , حيث تتميز بمحرك “في12″ مشحون بالتربو بقوة 612 حصانا. وتستهلك السيارة المصممة للسير في الطرق الوعرة 17 لترا من الوقود لكل 100 كيلومتر. لا تزال الفئة “جي” تنتج في مدينة جراز النمساوية , التي لم يخرج فيها سوى 250 ألف نسخة من خطوط التجميع منذ بدء الإنتاج. وما زالت غالبية هذه السيارات مستخدمة على الطرق في أنحاء العالم.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru