السد ينتقد أنباء مفاوضاته مع الروسي أرشافين

السد

نفى السد القطري بطل دورى أبطال آسيا رسميا اليوم الإثنين التفاوض مع الروسي اندري ارشافين مهاجم زينيت سان بطرسبورج الروسي.

وانتقد الامين العام للنادي جاسم الرميحي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي القطري اليوم، قيام بعض وكلاء اللاعبين بالسعي الى رفع اسعارهم من خلال الترويج لهم.

واشار الى ان "بعض وسائل الإعلام العالمية ومعهم وكلاء اللاعبين يسعون الى رفع اسعار بعض اللاعبين عن طريق الترويج لهم بعروض وهمية من قطر ومن السد تحديدا".

وتابع: "لم نفكر مجرد التفكير في اللاعب ولم نتابعه او نتابع مستواه، وخصوصا في الفترة التي قضاها في روسيا. وبالتالي فإن كل ما نشر غير صحيح ابدا ويصب في خانة تسويق اللاعب ورفع سعره اكثر في سوق اللاعبين، وخصوصا اذا تم الترويج ان هناك عروض من قطر".

وكانت صحيفة "دايلي ميل" قد نشرت قبل ايام انباء عن مفاوضات بين السد وارشافين. وقامت بعض الصحف والمواقع القطرية بنقل ما اوردته الصحيفة البريطانية ونشره على صفحاتها.

وكان ارشافين (30 عاما) قد انتقل في يناير الماضي الى زينيت سان بطرسبورج، حيث بدأ مسيرته، قادما من ارسنال الانجليزي، حيث فشل في فرض نفسه منذ انتقاله الى صفوفه عام 2009.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru