غاتوزو: كيف سينام أليغري بعد اليوم؟

غينارو غاتوسو - لاعب سيون السويسري (AFP)غينارو غاتوسو - لاعب سيون السويسري (AFP)

انتقد غينارو غاتوزو وبشكل لاذع ما قام به ناديه السابق ميلان الإيطالي وقراره ببيع لاعبين بارزين مثل تياغو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميلان تخلى هذا الصيف عن فريق كامل ما بين بيع وانتهاء عقود وانتهاء فترة إعارة وهم: روما، نيستا، سيلفا، زامبروتا، سيدورف، أكويلاني، لوبيز، زلاتان، إنزاغي وكذلك غاتوزو نفسه الذي انتقل بشكل حر لنادي سيون السويسري.

وقال غاتوزو لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم: “بدون نيستا وسيلفا، لن يكون لدفاع ميلان أي وجود. ولا أعلم ماذا يفعل ميلان بخصوص زلاتان، فزنا في 10 مباريات بالدوري في الموسم الماضي بمجهوده الشخصي، لو كنت مكان المدرب أليغري سأواجه صعوبة في النوم بكل تأكيد”.

وعن رحيله عن الروسينيري، قال المقاتل الإيطالي: “ميلان أراد بقائي لكن أليغري لم يكن يرغب في ذلك. عندما يتواجد مدرب في الفريق يحتاج لمدير أو مساعد يعاونه في خططه ويقول له ماذا يفعل، فإنه الوقت المناسب للرحيل. قررت أنا ونيستا المغادرة لأن المدرب لا يريدنا في الفريق”.

وامتدح غاتوزو يوفنتوس ومدربه كونتي قائلا: “يوفنتوس بني ليكون بطلا، فريق يرتكز على بطلين كبيرين وهما بوفون وبيرلو ومن بعدهم مجموعة رائعة من المقاتلين وخلفهم كونتي”. وأردف:”كنا نتحدث عن إدغار ديفيدز في مواجهتنا ليوفنتوس، لكن الحقيقة كان كونتي هو من يتشبث بالكرة مثل القط ولا يتركها أبدا. إنه شخص لا يستسلم أبدا”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru