رمزي يضطهد الزمالك لمصلحة الأهلي

اسماعيل يوسف

شن إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك هجوما ضاريا على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي المدير الفنى متهما إياه بالتسبب في هزيمة الزمالك أمام الأهلي بهدف نظيف، مساء أمس الأحد في دوري المجموعات بدورى الأبطال الإفريقي فى المباراة التى احتضنها ملعب الكلية الحربية بدون جماهير لأسباب أمنية.

كما أكد يوسف في تصريحات صحفية اليوم الإثنين أن رمزى أفقد الزمالك جهود أربعة من لاعبيه دفعة واحدة ، وذلك بإصابة الثنائي عمرو زكي وصلاح سليمان وعدم قيام رمزي بإرسال الثنائي أحمد الشناوي وعمر جابر إلى القاهرة من معسكر فرنسا.. فى الوقت الذى سمح لثلاثى الأهلى تريكة ومتعب وفتحى الموجودين بقائمة الأوليمبياد بالحضور للقاهرة وأداء مباراة القمة الإفريقية.

وقال تيجانا إن غياب زكى وجابر وسليمان والشناوى حرم الزمالك من جهود عناصر أساسية في لقاء القمة ، كما أن مقعد البدلاء لم يمنح الجهاز الفني الحرية الكافية في الاختيار.

يذكر أن الزمالك بهزيمته من الأهلى نال الهزيمة الثانية على التوالى فى المجموعة الثانية بدورى المجموعات الإفريقي حيث خسر فى المواجهة الاولى أمام تشيلسي الغانى بأكرا 2-3 ويتذيل المجموعة بدون رصيد وأصبح موقفه خطيرا قبل 4 جولات على نهاية منافسات دورى المجموعات المؤهل لنصف النهائي الإفريقي.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru