هازارد: جو كول نصحني بالانضمام إلى تشيلسي

إيدن هازارد

قال لاعب الوسط البلجيكي الدولي ايدين هازارد، إن جو كول جناح منتخب إنجلترا السابق لعب دورا مهما في اقناعه بالانتقال من ليل الفرنسي إلى تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان هازارد قد أعلن في صفحته على موقع "تويتر"، على الإنترنت الأسبوع الماضي أنه في طريقه للانضمام إلى تشيلسي واكمل الآن انتقاله إلى النادي اللندني بعد اجتيازه الفحص الطبي.

ولم يكشف تشيلسي عن قيمة التعاقد مع اللاعب البلجيكي لكن تقارير إعلامية ذكرت أنها تبلغ نحو 32 مليون جنيه استرليني (49.22 مليون دولار).

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن هازارد قوله: "تحدثت إلى جو كول (لاعب تشيلسي السابق) الذي قال إن تشيلسي هو النادي المناسب بالنسبة لي."

وأضاف، قوله عن كول لاعب ليفربول الذي امضى الموسم الماضي في صفوف ليل على سبيل الاعارة "وكشخص يحب النادي قال لي أنه يراني حقا ارتدي قميص تشيلسي ولذلك عندما أراه في وقت لاحق سوف أبلغه بأنه كان على صواب."

وسينضم هازارد (21 عاما) الذي لعب لفريق ليل الفرنسي منذ 2005 إلى صفوف تشيلسي في يوليو تموز المقبل.

وأعرب هازارد الذي كان هدفا لعدة أندية أوروبية كبرى عن سعادته بالانتقال إلى النادي اللندني الذي يسعى لإعادة بناء فريقه بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال، "أنا سعيد بالوصول إلى هنا أخيرا.. انه ناد رائع واتوق لبدء اللعب معه."

وقاد هازارد الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين  ليل للفوز بلقب الدوري في 2011 وسجل 20 هدفا الموسم الماضي من بينها ثلاثة أهداف في اخر مباراة في الموسم ليضمن فريقه احتلال المركز الثالث.

وهازارد رابع لاعب بلجيكي ينضم إلى تشيلسي بعد تيبو كورتوا وروميلو لوكاكو وكيفن دي بروين.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru