شوبير: التخين في الأهلي لا يستطيع الاعتراض

Seperator

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي عماد متعب بسبب ادعاء إصابته لترك معسكر المنتخب الأول، وذلك على خلفية جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة موزمبيق.


وقال شوبير في برنامجه الكورة وشوبير، أن برادلي اعتمد على بعض العناصر من البداية، رغم أنها لم تكن تشارك مع ناديها، مثل متعب وحسام غالي، مضيفاُ "اللعب من عدمه دا قرار الجهاز الفني، وأتخن تخين في الأهلي لم يكن بإمكانه الإعتراض على قرارات جوزيه".


وتابع "أول مرة أعرف أن يتألم من أذنه، ولكن كله بالتقارير، كنت أتمنى أن يقف اللاعبين بجانب المنتخب لأنه يحتاج بشدة للمساعدة، ولكن مصر بلد البياعين الآن".


من جهته استنكر عماد متعب في مداخلة هاتفية بالبرنامج، ما قاله شوبير، مضيفاً "أنا لي عتاب عندك، أنا لم أقم ببيع منتخب مصر نهائياً، لأن أنا ألعب في المنتخبات منذ كان عمري 14 عام".


وتابع اللاعب "أذني تؤلمني منذ فترة طويلة وأتعالج منها، وأنا لم أذهب مران الأهلي أكثر من مرة بسبب آلام الأذن"، مضيفاً "قلت أنني لم أكن ألعب أثناء انضمامي للمنتخب وهو ما لم يحدث، فقد شاركت مع الأهلي في مباراتي الملعب المالي ومباراة اسبانيول".


وواصل متعب توجيه اللوم لشوبير "لا أعترض على عدم مشاركتي في مباراة موزمبيق فهي وجهة نظر المدير الفني، وليس من حقي الاعتراض، حزين ولكن لم أعترض أو أهرب".


وختم "ربنا يكون في عون برادلي في الظروف دي، لو مدرب غيره كان سيرحل".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru