مارسيلو يعترف : “ميسي هو الأفضل في العالم”

الدوري الإسباني | برشلونة : يبدو أن الصداقة القوية التي تجمع مارسيلو كريستيانو رونالدو لم تؤثر كثيرا على البرازيلي حين تعلق الأمر بمقارنة البرتغالي مع ليونيل ميسي. مارسيلو قال لصحيفة ‘غلوبوسبورتي’ أن ميسي هو الأفضل في العالم في الوقت الحالي لذا وجب الإحتياط منه في الكلاسيكو القادم بين البرازيلي والأرجنتين.

ليونيل ميسي ومارسيلو ليسوا أصدقاء تحديدا

ليونيل ميسي ومارسيلو ليسوا أصدقاء تحديدا

لم يشك البرازيلي مارسيلو لحظة عندما سأله أحد صحافي ‘غلوبوسبورتي’ حول اللاعب الأفضل في العالم : ليونيل ميسي. مارسيلو كان واضحا جدا رغم أنه على علاقة جيدة جدا بزميله في نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ما جعل هذا التصريح ينتقل كالنار في الهشيم في الصحافة الإسبانية بسبب الجدل الذي قد تخلقه في الساعات القادمة : “في الوقت الحالي. ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم”.

مارسيلو كان يتحدث في الحقيقة عن المباراة الكبيرة التي ستجمع بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني : “لنا الشرف لمواجهة ميسي، سنرى إن كان بإمكاننا إيقافه … إذا دخل المنتخب الأرجنتيني ليلعب كرة قدم مفتوحة ستكون لنا مساحات كبيرة لإستغلالها … لا يمكن أن نتحدث عن لاعب أو لاعبين، المنتخب كله جيد، لكن نحن كذلك لدينا العديد من اللاعبين الكبار”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru