ريال مدريد مهتم بالألماني فيليب لام

الدوري الإسباني | ريال مدريد : لا زال ريال يبحث عن ظهير أيمن في المستوى المطلوب رغم أن الخيارات محدودة جدا. قناة ‘لا سيكستا’ الذائعة الصيت قالت اليوم أم النادي الملكي وضع عينه على الظهير الأيمن لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني فيليب لام رغم أن قيمة الألماني الدولي مرتفعة جدا.

اهتمام ريال مدريد فيليب لام

فيليب لام

يبدو أن الخيارات القليلة جدا التي وضعت أمام ريال مدريد فيما يخص البحث عن ظهير أيمن في المستوى ستجبره على صرف مبلغ مهم من المال. النادي الملكي لا ينوي التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين هذا الصيف لكن ذلك لا يعني أنه لم يخصص مبلغا مهما لتدعيم عدة مراكز أهمها الظهير الأيمن الذي أصبح بدون لاعب أساسي بعد انتقال سيرجيو راموس الى قلب الدفاع. قناة ‘لا سيسكتا’ ذكرت اليوم أن آخر اللاعبين الذين وضع على طاولة ريال مدريد هو الألماني فيليب لام الظهير الأيمن لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني.

المشكلة الكبيرة مع فيليب لام هو أنه أحد أفضل الأظهرة في العالم وهذا يجعل قد يرفع قيمته ترتفع لتصل الى 35 مليون أورو. لكن يبدو أن النادي الملكي ليس مستعدا لصرف هذا المبلغ الكبير، كما أن بايرن ميونخ لن يترك لاعبا مثل لام بتلك السهولة. ففليب لام يستطيع اللعب على الجهتين اليمنى واليسرى بنفس الفعالية كما أنه جيد جدا على المستويين الدفاعي والهجومي ما يجعله ينافس البرازيلي داني ألفيس على لقب أفضل ظهير أيمن في العالم.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru