كريم بنزيما : “لست بعيدا عن ميسي وكريستيانو رونالدو”

الدوري الإسباني | ريال مدريد : بعد نشر الحوار الحصري الأول مع كريستيانو رونالدو، نشرت صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية الشهيرة حوارا صحفيا حصريا مع الفرنسي كريم بنزيما تحدث فيه عن كل ما يتعلق بناديه ريال مدريد، والمنتخب الفرنسي الذي يستعد لخوض كأس أمم أوروبا 2012.

كريم بنزيما تألق في المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي

كريم بنزيما تألق في المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي

أكد كريم بنزيما أنه ليس بعيدا عن مستوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الذين يعتبران الأفضل في العالم بكل تأكيد. النجم الفرنسي أجرى حوارا صحفيا حصريا مع صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية الشهيرة، تحدث فيه عن الكثير من الأشياء الأخرى : “الكرة الذهبية ليست من أهدافي. كل شيء ممكن في كرة القدم. لقد قدمت موسما جيدا، وفزت بلقب الدوري الإسباني. ولا زال هناك كأس أوروبا. لا زال لدي الكثير من الوقت للوصول. لكن أدرك أنه علي الفوز بالمزيد من الألقاب لتحقيق ذلك … أعمل بجد يوميا للوصول لمستوى كريستيانو وميسي. لا أراهم بعيدين جدا”.

بنزيما تحدث كذلك عن رحيل بيب غوارديولا، وقارن بين أسلوبي برشلونة وريال مدريد : “رحيل غوارديولا مؤثر جدا، لأنه لديه تأثيرا قويا على اللاعبين. لكن أسلوب برشلونة لن يتغير، فهو نفسه منذ عديد السنوات. غوارديولا فعل الكثير من الأشياء كمدرب، لكنني لا أفكر كثيرا في الآخرين … أسلوب ريال مدريد مختلف قليلا. المهم أننا نملك هذا الأسلوب ويمكننا الفوز على أي خصم”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru