برادلى يستبعد متعب من السفر الى غينيا

برادلي

قرر الأمريكى برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر، استبعاد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى من السفر مع الفريق إلى غينيا لمواجهه منتخبها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد زكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى إلى أن غياب متعب خسارة كبيرة للفريق الذى يبحث عن تحقيق الفوز  فى هذه المباراة الصعبة، خاصة وأن متعب يتميز بخبرة كبيرة وقدرة على التهديف فى أصعب المواقف.

وأضاف عبد الفتاح، أن الجهاز الطبى بقيادة طارق سليمان تلقى تقريرا طبيا يؤكد إصابة المهاجم بالتهاب فى الأذن الوسطى يحتاج لراحة لمدة أسبوع وهو ما جعل برادلى يقرر استبعادة على أن يعود للمشاركة فى معسكر المنتخب بعد عودة الفريق من غينيا من أجل مواصلة الاستعداد لمباراة إفريقيا الوسطى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2013 بجنوب إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري.

ونفى عبد الفتاح هروب متعب من معسكر المنتخب بسبب عدم مشاركته فى لقاء موزمبيق، مؤكدا أنه لاعب محترف وملتزم بقرارات الجهاز الفنى والمشاركة فى المباريات حق أصيل للجهاز الفنى ولا توجد مشكلة فى غياب اللاعب فى ظل تواجد عدد كبير من المهاجمين قادرين على سد الفراغ خلال مباراة غينيا.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru