كريستيانو رونالدو : “نحن قادرون على الفوز بكل الألقاب”

الدوري الإسباني | ريال مدريد : قال كريستيانو رونالدو في حوار صحفي نقلته الصحافة الإسبانية أن ريال مدريد يملك فريقا قادرا على الفوز بكل الألقاب الموسم المقبل. النجم البرتغالي الذي يستعد حاليا لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2012، تحدث كذلك عن المدربين أليكس فيرغوسون وجوزيه مورينهو الذان اعتبرهما الأفضل في العالم.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

“لدينا فريق كبير، سنحتفظ بنفس القاعدة وسيصل لاعبون آخرون. لدينا كل شيء لتقديم موسم رائع … من الممكن الفوز بالألقاب الستة التي سننافس عليها الموسم المقبل”. هكذا تحدث كريستيانو رونالدو عن توقعاته للموسم المقبل بالنسبة لنادي ريال مدريد. النجم البرتغالي يستعد حاليا لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2012، لكنه لم ينس الموسم المقبل الذي سيكون ناريا مرة أخرى بوجود فريق قوي جدا كبرشلونة.

كريستيانو رونالدو تحدث عن مدربه الحالي جوزيه مورينهو لكنه لم ينس المدرب الذي قدمه للعالم السير أليكس فيرغوسون الذي قال عنه أنه الأفضل في العالم مع البرتغالي : “إنهما الأفضل في العالم بالنسبة لي. أقدر كثير أليكس فيرغوسون، إنه مثل أب ثان بالنسبة لي. لقد وصلت الى مانشستر يونايتد وأنا لم أتجاوز 18 عاما، وقد علمني الكثير. واصلت مسيرتي مع مورينهو، لقد علمني العديد من الأشياء المهمة … البداية كانت مع فيرغوسون، وتواصلت القصة مع مورينهو، إنه شيء رائع”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru