نقل جماهير المنتخب الروسي إلى بولندا مجاناً

سافرت الجماهير الروسية اليوم الخميس بواسطة قطارات وطائرات، تحمَّل آخرون تكاليفها، إلى بولندا لمؤازرة منتخب بلادهم في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي تنطلق غداً الجمعة، حسبما ذكرت وكالات الأنباء المحلية اليوم الخميس.

وغادرت طائرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، تحمل جماهير لوكوموتيف موسكو ودينامو موسكو وتوربيدو في طريقها إلى وارسو، كما تُغادر طائرة أخرى تحمل جماهير من خارج العاصمة إلى وارسو في وقت لاحق اليوم.

ويسافر الروس من العاصمة البولندية وارسو إلى فراتسلاف بواسطة القطار، حيث تلتقي روسيا مع تشيكيا غداً الجمعة، وتمّ دفع تكاليف رحلتي الطيران بواسطة رابطة مشجعي كل روسيا، حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم.

وسافرت مجموعة أخرى من المشجعين الروس بواسطة القطار من محطة بيلوروسكي صباح اليوم، حيث من المفترض أن يصلوا إلى فروتسلاف صباح الجمعة، ومن المقرر أن تتبعهم رحلتان أخريان بالقطار، وتمّ دفع تذاكر السفر بالقطار بواسطة رابطة مشجعي كل روسيا وهيئة السكك الحديدية الروسية. وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق من العام الحالي أن حكومته ستساعد في نقل الجماهير من أجل تشجيع المنتخب الوطني في "يورو 2012".

وتلعب روسيا ضمن المجموعة الأولى في النهائيات التي تضم تش

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru