باريس سان جيرمان يفجر سوق الانتقالات بصفقة سيلفا التاريخية

فجر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات بتعاقده مع البرازيلي تياغو سيلفا مدافع ميلان الإيطالي بصفقة خيالية تقدر بحوالي 50 مليون يورو بسحب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية أجرى محادثات مع وكيل المدافع البرازيل المتواجد حاليا في باريس، و تم الاتفاق على الصفقة حيث سيتقاضى سليفا 9 ملايين يورو كراتب شهري ليصبح بذلك أغلى مدافع في العالم.

و فور انتشار خبر إتمام الصفقة نفى التلفزيون الرسمي لنادي ميلان انتقال سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

و كان نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني أعلن قبل أيام أن المدافع البرازيلي تياغو سيلفا مستمر مع النادي بنسبة 99%، لكن يبدو أن الإغراء المادي من قبل الفريق الباريسي أعاد حسابات إدارة النادي اللومباردي.

وي عتبر تياغو سيلفا أحد أبرز المدافعين في العالم، ما جعله مطلباً لعدد كبير من كبار أوروبا وعلى رأسهم برشلونة الإسباني الذي كان ينوي التعاقد مع اللاعب ليخلف قائده كارلوس بويول الذي كبر في السن و بدأت الإصابات تلاحقه باستمرار، كما أن مانشستر سيتي الإنكليزي تقدم بعرض سابقاً بقيمة 30 مليون يورو لضم قلب الدفاع البرازيلي ليكون جنباً إلى جنب مع فيسنت كومباني المميز، لحماية الخط الخلفي.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru