وكيل أعمال فرديناند يفتح النار على هودجسون

هودجسون

وجه وكيل أعمال ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد اليوم الأحد اتهاما لروي هودجسون المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بأنه تعامل مع موكله "بقلة احترام" عبر اسقاطه من حساباته لحظة الإعلان عن قائمة الأسود الثلاثة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بدء من الجمعة المقبل وحتى الأول من يوليو المقبل.

وعندما تم التأكد من أن جاري كاهيل لن ينضم إلى قائمة المنتخب الإنجليزي بسبب إصابته بكسر في الفك، خلال المباراة الودية أمام بلجيكا أمس السبت، وبعد أن قام هودجسون باستدعاء فيل جاجيلكا ليحل محل جاريث باري الأسبوع الماضي، فإن المدرب مرة أخرى لم ينظر إلى فرديناند وقرر الاستعانة بمارتين كيلي بدلا من كاهيل.

وبدا أن فرديناند اختيار بديهي بدلا من كاهيل، إن لم يكن الأمر يتعلق بمخاوف حول إمكانية عدم جاهزيته للعب بجوار جون تيري.

ويمثل تيري أمام المحكمة في التاسع من يوليو المقبل بعد اتهامه بتوجيه اساءة عنصرية لانطون فرديناند، شقيق ريو، خلال مباراة تشيلسي مع كوينز بارك رينجرز في أكتوبر الماضي.

وقال هودجسون في البداية أنه تم استبعاد فرديناند "لأسباب كروية"، أخذا في الاعتبار عامل السن وسجل الإصابات بالنسبة للاعب، حيث أنه شارك ثلاث مرات فقط مع المنتخب الإنجليزي على مدار عامين.

وقال جيمي مورالي وكيل أعمال فرديناند: "لامبارد وتيري وباري وجيرارد، جميعهم في سن مماثل (لفرديناند) ولكن تم اصطحابهم للبطولة".

وأضاف، "لماذا الوضع مختلف بالنسبة لريو؟، أن تعامل لاعب قاد وشارك في صفوف بلاده 81 مرة، ليس أقل من شيء مشين، نقص كامل للاحترام من جانب هودجسون والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru