اسبانيا تحافظ على صداراة الترتيب العالمى

منتخب مصر

صعد المنتخب الوطني لكرة القدم 9 مراكز في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث احتل المركز الـ 48 في تصنيف شهر يوليو الذي أعلنه الفيفا اليوم الأربعاء وهي قفزة هائلة للمنتخب بعد أن كان في المركز 57 الشهر الماضي.

وأضيفت إلى رصيد المنتخب نقاط مباراته أمام منتخب موزمبيق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي فاز فيها المنتخب بهدفين مقابل لاشئ.

بينما واصل المنتخب الجزائرى تصدره قائمة المنتخبات العربية، بعدما تقدم ستة مراكز في التصنيف العالمي ليحتل المركز الـ 32، فيما حل المنتخب الليبى ثانيا عربيا، بعدما جاء فى المركز الـ 42 عالميا، متقدما أربعة مراكز عن التصنيف الأخير، أما المنتخب التونسى فقد حقق قفزة كبيرة بتقدمه 10 مراكز وضعته المركز الـ 46 عالميا والثالث عربيا، بينما جاء المنتخب الوطنى فى المركز الرابع.

وفي على المستوى الإفريقي، احتل منتخب كوت ديفوار صدارة الترتيب، بعدما احتل المركز الـ 16 عالميا، بينما جاء المنتخب الغانى فى المركز الـ 25 والثانى إفريقيا وجاء المنتخب الجزائري في المركز الثالث وجاء منتخب مصر ثامنا.

من جانبه، نجح المنتخب الإسبانى فى المحافظة على صدارته للتصنيف، فيما حل منتخب أوروجواى فى المركز الثانى، بينما جاء المنتخب الألماني في المركز الثالث وهولندا رابعا والبرازيل خامسا.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru