تسجيلات جنسية لرونالدينيو مع فتيات ليل

نادي فلامينغو البرازيلي يهاجم رونالدينيو بتسجيلات فاضحة

شن نادي فلامينغو البرازيلي لكرة القدم يوم الأربعاء 6 يونيو، هجوماً ضارياً على لاعبه السابق رونالدينيو، باتهامه بعدم الإلتزام بتدريبات الفريق وقضاء الوقت باللهو مع النساء.

وأكد نادي فلامينغو أن لديه شريطا مسجلا يوضح أن اللاعب قضى ليلة مع إحدى النساء في مخيم الفريق قبل بداية الموسم، بالإضافة الى إنه سيقدم إلى السلطات القضائية نتيجة تحليل لعينة دم أخذت من اللاعب خلال أحد تدريبات الفريق وتظهر فيها نسبة عالية من الكحول.

وأشار نائب رئيس النادي رفائيل بيرو، أن المسؤولين واللاعبين السابقين ولاعبي الفريق على استعداد للإدلاء بشهادتهم ضد رونالدينيو أمام القضاء، للتأكد من صحة إدعاءات النادي.

وكان رونالدينيو (32 عاما) قد حصل على حكم قضائي سمح له بفسخ تعاقده مع فلامينغو، لينتقل فوراً الى أتلتيكو مينيرو بعقد يمتد حتى نهاية العام الجاري.

كما يطالب المهاجم البرازيلي بتعويض يبلغ 20 مليون دولار من نادي فلامينغو، كأتعاب لم يتقاضاها مقابل خدماته في الدفاع عن ألوان الفريق.

نشرت صحيفة الماركا في موقعها اليوم هذا الفيديو وذكرت ايضا ان نتائج الفحص كانت تحتوي على نسبه كحول مع ذلك النادي استمر في العقد المبرم بينه وبين اللاعب البرازيلي .

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru