لوجانو قائد أوروجواي يغيب عن مباراة بيرو للإيقاف

diego_luganoيغيب المدافع المخضرم دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي لكرة القدم بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عن مباراة الفريق المقبلة بالجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، أمام منتخب بيرو بملعبه في العاشر من الشهر الجاري.
وحصل لوجانو، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، على بطاقة صفراء من حكم باراجواي أنطونيو أرياس، خلال اللقاء الذي تعادل فيه منتخب "السماوي" أمام ضيفه الفنزويلي أمس السبت في مونتفيديو بهدف، في إطار نفس التصفيات.
وكان لوجانو أحد أبرز لاعبي أصحاب الأرض في لقاء أمس، لكنه غادر الملعب مصابا قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة، ليتمكن المهاجم الفنزويلي سالومون روندون، الذي كان قائد أوروجواي يتولى رقابته، من إحراز هدف التعادل للضيوف بعد خروجه بست دقائق من ضربة رأس.
يذكر أنه هناك سبعة لاعبين آخرين في أوروجواي قد يغيبون عن مباراة كولومبيا في الجولة السابعة خلال سبتمبر/أيلول المقبل، إذا ما حصل أي منهم على بطاقة صفراء في لقاء بيرو، أبرزهم الهداف لويس سواريز والمدافعان دييجو جودين ومارتين كاسيريس.
وفقدت أوروجواي بتعادل أمس صدارة التصفيات لمصلحة الأرجنتين، لتتراجع إلى المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، وبفارق الأهداف أمام فنزويلا، وإن كان السماوي قد لعب مباراة أقل.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru