بالصور محرقة اليهود تجمع المنتخب الايطالى والهولندى

ويسلي شنايدر وماريو بالوتيلي

قاك المنتخب الايطالى بزياراة الى  معسكر أوشفيتز للاعتقال والإبادة كان معسكر اعتقال وإبادة بني وشغل من قبل ألمانيا النازية في أثناء الاحتلال النازي لبولندا أثناء الحرب العالمية الثانية. يعتبر معسكر أوشفيتز من أكبر معسكرات الاعتقال النازية ويتكون من ثلاث معسكرات رئيسية و45 معسكر فرعي.

صمم معسكر أوشفيتز بناء على أفكار هاينريك هملر وزير الداخلية الألماني لوضع حل أخير لليهود في أوروبا. وتم نقل اليهود بالقطارات في الفترة بين ربيع عام 1942 وخريف عام 1944 إلى غرف الإعدام بالغاز في المعسكر من جميع أرجاء أوروبا الواقعة تحت الاحتلال النازي.

سقط معسكر أوشفيتز في 27 يناير 1945 بيد الجنود السوفييت وهو اليوم الذي أصبح لاحقاً اليوم الدولي لذكرى الهولوكوست.

أوشفيتز المنتخب الهولندى فى زياراة لمعسكر

وكان المنتخب الالمانى قد زار المعسكر منذ ايام وجاء اليوم الدور على المنتخب الهولندى والايطالى لزياراة المعسكر واتخذت روبن فان بيرسي، ديرك كويت، أفيلاي إبراهيم، مارك فان بومل وآريين روبن حول المبنى من قبل مرشد سياحي في حين أن الوفد الإيطالي اختارت جولة الصوت بدلا من ذلك. على الرغم من الأجواء القاتمة، انها واحدة من اللحظات النادرة الترفيهية الرجال بيرت فان مارفيك سوف تحصل على التمتع قبل مواجهة الدنمارك في خاركوف يوم السبت. من هذه اللحظة، كل هذا العمل الجاد يبدأ في التدريب!

DGafel14 dfds515 afe3514

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru