فيديو| الغندور يهاجم عماد متعب وحسن شحاتة!

Seperator

انتقد الإعلامي خالد الغندور قيام عماد متعب مهاجم الأهلي بالاعتذار عن الانضمام لمنتخب مصر استعدادا لملاقاة منتخب غينيا الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014.


وقال الغندور في برنامجه الرياضة اليوم عبر فضائية دريم "لن نضحك على أنفسنا، اللاعب تحجج بأذنه، وهذه ليست إصابة حديثة، ولن تؤثر على انضمامه لمنتخب مصر".


وتابع "السيناريو يقول إن عماد متعب غاضب منذ مباراة موزمبيق"، مضيفاً "ولماذا لم تعتذر قبل مباراة موزمبيق إذا كانت إذنك مصابة منذ هذا التاريخ".


وشرح الغندور سبب الأزمة "برادلي طلب من متعب والتقي اجراء الاجماءات في مباراة موزمبيق وقام بتغيير عاشور التقي وترك متعب ليلقى بقميص التدريب بعنق ثم يغادر الملعب بحجة ذهابه لدورة المياة، ثم يعود لعدم وجود مفتاح"، مضيفاً "عندما عاد جلس لنهاية المباراة، وهل لو كان في الملعب سيتركه لدخول دورة المياة".


ووجه الغندور خديثه لمتعب قائلاً "أذنك تؤلمك، ولكن ليس هذا السبب الذي يجعلك فجأة لا تنضم لمنتخب مصر"، مضيفاً "نفس ما كنا نقوله عن عمرو زكي وشيكابالا".


وختم حديثه عن هذا الأمر "مش عارف ايه قصة الاعتذرات عندنا ماتشات مصيرية غينيا عايزة تكسب وعندها 13 محترف فالوضع صعب، الطبيعي متعب وزكي وشيكابالا يكونوا متواجدين، لكن لا يليق عدم الاهتمام بوجودنا في منتخب مصر".


وانتقل الغندور للحديث عن معكسر الزمالك، قائلاً "هذا ليس معسكر، شحاتة قضى يومين في الكويت وأنهى اتفاقه بشأن هذا المعسكر"، مضيفاً "معسكر 5 أيام في شهر 7 ويلعب الفريق مبارتين فقط".


وتابع "سيكون المعسكر في ذروة الحرارة والرطوبة، وهذا ليس معسكر الإعداد الذي يسبق موسم جديد، ربما يكون لمباراة تشيلسي الغاني في دوري الابطال ومباراة الأهلي أو مازيمبي".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru