كريستيانو: اليورو تمنحني فرصة أكبر من ميسي ودروجبا للفوز بالكرة الذهبية

drogbaronaldoo6005-6-2012-14-36-25

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يتمنى الاعتزال مستقبلا في النادي الملكي.

ونشرت جريدة (ماركا) الإسبانية اليوم حوار مطولا مع كريستيانو رونالدو كانت أجرته معه يوم الأحد الماضي بعد يوم من مباراة تركيا الودية استعدادا لمنافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو2012).
وقال اللاعب "سأحاول أن أقدم المزيد في المستقبل مع ريال مدريد لكي أحقق أرقام أفضل من تلك التي سجلتها في الموسم الحالي".

وأضاف رونالدو "لم أشعر بالانهاك بعد نهاية الموسم، على الرغم من أنه كان طويلا جدا، المنافسة كانت محتدمة ولكن الحماس كان يقودني، وأعتقد أنني سأخوض منافسات يورو 2012 بنفس الحماس".

وصرح اللاعب "أنا حقا لست مهتما بالفوز بالكرة الذهبية، الأهم بالنسبة لي كان التتويج بلقب الليجا الإسبانية وتحقق هذا الأمر، ويبقى الهدف الأصعب وهو التتويج باليورو".

وأكمل رونالدو "جائزة الكرة الذهبية أمر نسبي، ولست أنا من أصوت ولكل شخص رأيه ولكن سأكون صادقا، أعتقد أنني في موقف جيد للتويج بهذه الجائزة أو حتى الاقتراب منها".

وأردف اللاعب "أعتقد أن فرصي ستكون أكبر لو قدمت أداء جيدا في اليورو لأنها بطولة قارية في حين أن المنافسين لن يخوضوا بطولة قارية هذا العام"، في اشارة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق.

وقال رونالدو أنه يعتقد أن تجديد المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو مع ريال مدريد يعتبر أمرا مثاليا بالنسبة لمستقبل النادي الملكي.

وأشار اللاعب من ناحية أخرى إلى أنه لو كان الأمر بيده لبقي في ريال مدريد حتى نهاية مسيرته، موضحا في نفس الوقت أن هذه الأمور لا تعتمد عليه فقط بل توجد عوامل أخرى.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru